ضع اعلانك هنا

نـداء فـلـسـطـيـن: “لا للمؤامرة الامريكية – الصهيونية ضد شعبنا”. “لا للقاءات مع بلينكن شريك الابادة” ،،”بيان”

نـداء فـلـسـطـيـن: “لا للمؤامرة الامريكية – الصهيونية ضد شعبنا”. “لا للقاءات مع بلينكن شريك الابادة” ،،”بيان”

 

قالت مبادرة نداء فلسطين أن زيارة وزير خارجية الولايات المتحدة انتوني بلينكن، وهي السادسة للمنطقة، في ظل اصرار أمريكي على رفض وقف اطلاق النار في قطاع غزة وافشال كل مشاريع القرارات الخاصة في هذا الصدد في مجلس الأمن، وآخرها المشروع الجزائري.

 

أوضحت ان الزيارة تاتي في ظل وقف تمويل (الاونروا) وحملة التحريض التي قادتها الولايات المتحدة لتصفية هذه المنظمة الدولية وتصفية قضية اللاجئين برمتها. وكذلك في ظل الضربات العسكرية الامريكية في مجموعة من البلدان العربية.

 

مشيرةً إلى أنها تترافق هذه مع قرارات جديدة في الكونغرس لدعم اسرائيل ولتصنيف منظمة التحرير الفلسطينية والقوى الفلسطينية في خانة “الارهاب”.

 

كما قالت إن ذلك كله وغيرها من السياسات القائمة على استمرار دعم وتكريس الاحتلال والعدوان والابادة ضد شعبنا، الأمر الذي يفرض مقاطعة زيارة بلينكن للأراضي الفلسطينية ورفض استقباله والاجتماع معه ما لم تتخذ الإدارة الأمريكية قرارا واضحا وداعما لوقف العدوان فوراَ على شعبنا.

 

ونوهت إلى إن الولايات المتحدة شريك أساسي في هذا العدوان وفي إنفاذ الابادة الجماعية بحق شعبنا، وعليه يجب التوقف عن استقبال مبعوثيها في الأراضي الفلسطينية.

 

وجددت دعوتها للرئيس محمود عباس برفض استقبال وزير الخارجية الأمريكي في رام الله، وندعم القوى الفلسطينية في دعوتها لتنظيم حملات الاحتجاج على زيارته في كل المحافظات.

 

المجد والخلود لشهيدات ولشهداء شعبنا

نداء فلسطين

6/2/2024

ضع اعلانك هنا