ضع اعلانك هنا

وفد منظمة جلوكال إحسان الماليزية يزور مستشفى كرى العام بمأرب  

وفد منظمة جلوكال إحسان الماليزية يزور مستشفى كرى العام بمأرب

 

 

 

زار مستشفى كرى العام صباح اليوم، وفد منظمة جلوكال إحسان الماليزية، برئاسة المدير التنفيذي لمنظمة جلوكال إحسان الماليزية الدكتور شاه رضا، وكذلك الاستاذ منير صالح الامين العام لجمعية الوصول الانساني للاطلاع على سير العمل في مركز معالجة سوء التغذية التي تم بنائه في المستشفى بتمويل من المنظمة العام الماضي.

 

واستمع الوفد من مدير عام المستشفى الدكتور لؤي محمد سليمان، ورئيس المركز الدكتور علي محسن زياد، الى شرح مفصل عن سير العمل في المركز واجمالي عدد المستفيدين الذين تلقوا الخدمات فيه والذي تجاوز عددهم ( 12000) اثنا عشر الف مستفيد خلال العام 2023.

 

وأشاد الوفد بعد عمل زيارة ميدانية للمركز بجهود إدارة وطاقم العمل في مستشفى كرى العام، مبديين اعجابهم بما قدمه ويقدمه المركز من خدمات كبيرة للمستفيدين، مؤكدين أن المنظمة عازمة على استكمال المرحلة الثانية من بناء المركز والتي تتضمن الدور الثالث والرابع في اقرب وقت.

 

وبدورة تقدم مدير مستشفى كرى الدكتور لؤي محمد سليمان بالشكر لمنظمة جلوكال احسان، وجمعية الوصول الانساني، والشعب الماليزي على تمويلهم ودعمهم هذا المشروع الخدمي التنموي والنوعي الذي يقدم خدماته التخصصية لآلاف الأطفال ويسهم في مكافحة أمراض سوء التغذية التي تنتشر في اليمن بسبب الحرب وسوء الاوضاع الاقتصادية والمعيشية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مـسـتـشـفـى كــرى الـعــام

إدارة الـعـلاقـات العـامة والإعـلام

ضع اعلانك هنا