ضع اعلانك هنا

نائب وزير الإعلام يناقش مع ممثل الأكاديمية العربية مشروع “القدرة على الصمود” 

نائب وزير الإعلام يناقش مع ممثل الأكاديمية العربية مشروع “القدرة على الصمود”

 

التقى نائب وزير الإعلام الاستاذ حسين باسليم، اليوم، برئيس الفريق الوطني للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور ياسر باعزب، لمناقشة مشروع التدابير الوقائية للحد من مخاطر الكوارث، الذي تنفذه الأكاديمية بالتعاون من مكتب الأمم المتحدة “UNDRR” وبتمويل من حكومة اليابان.

 

وخلال اللقاء استمع نائب الوزير من رئيس الفريق الوطني للأكاديمية العربية إلى شرح مفصل عن خطوات المشروع وأهميته في تعزيز التدابير الوقائية لبناء قدرة المجتمع على الصمود وإيجاد استراتيجية وطنية للحد من الكوارث، والتقليل من الخسائر والأضرار.

 

وأشار باسليم، إلى أهمية اتخاذ التدابير الوقائية لبناء قدرة المجتمع على الصمود، وإعداد استراتيجية وطنية للحد من مخاطر الكوارث.. مؤكداً استعداد وزارة الإعلام بذل كافة الجهود الممكنة من أجل مساندة انجاح هذا المشروع.

 

من جانبه أكد باعزب، أن المشروع يسعى لتعزيز البناء المؤسسي لإدارة مخاطر الكوارث في جميع القطاعات وفيما بينها على المستويين الوطني والمحلي وتنسيق الجهود الرسمية والغير رسمية بمشاركة كافة أصحاب المصلحة.. مثمناً دور وزارة الإعلام والثقافة والسياحة وتفاعلها الإيجابي مع المشروع.

ضع اعلانك هنا