ضع اعلانك هنا

فتح مظاريف مناقصة توريد أدوية ومستلزمات طبية لمستشفى كرى العام بمأرب. 

فتح مظاريف مناقصة توريد أدوية ومستلزمات طبية لمستشفى كرى العام بمأرب.

 

📇 الإثنين. 12. 2. 2024

 

قامت لجنة فتح المظاريف بمستشفى كرى العام في اجتماعها اليوم، برئاسة مدير عام المستشفى الدكتور لؤي محمد سليمان رئيس اللجنة وعضوية كلاً من النائب الإداري الأستاذ علي العنقزي، ومدير الشؤون المالية الأستاذ بسام الزبيري، ومدير إدارة المشتريات الأستاذ علي العيال، حيث تم استعراض ما تضمنته الظروف أمام المتقدمين أو من ينوب عنهم وتم الإطلاع على المظاريف وقيمة العروض المُقدّمة من الجميع بشفافية.

 

وتمت عملية فتح مظاريف العطاءات المُقدّمة على المناقصتان رقم 2 و 3 للعام 2024، والبالغ عددها 7 عطاءات، تم استبعاد اثنين منها لعدم استيفائها للشروط الاساسية للدخول في المناقصه، وتم احالة المستوفية منها للشروط إلى لجنة التحليل للبت النهائي ومطابقة الأصناف والعينات للشروط المحددة و الإرساء.

 

وخلال جلسة فتح المظاريف أكد الدكتور لؤي استعداد المستشفى لتقديم التسهيلات اللازمة للمؤسسات والشركات المتقدمة للتنافس على هذه المناقصة، وغيرها من مناقصات المستشفى بما يضمن حقوق الجميع وفق الأنظمة واللوائح القانونية.

 

وفي الإجتماع أهاب مدير المستشفى بضرورة التزام الجهة التي سترسي عليها المناقصة بالمعايير والشروط القانونية والفنية الواردة في وثائق المناقصة..حاثا لجنة التحليل على تقييم العروض التي تقدمت للمشروع بدقة ومصداقية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مـسـتـشـفـى كــرى الـعــام

إدارة الـعـلاقـات العـامة والإعـلام

ضع اعلانك هنا