ضع اعلانك هنا

مهاجمة قحيم والاشادة بالوشلي سيناريو حوثي بأقلام متحوثين

مهاجمة قحيم والاشادة بالوشلي سيناريو حوثي بأقلام متحوثين

منشور برس / عدنان حجر

كشفت مصادر مطلعة في محافظة الحديدة أن الميليشيات الحوثية بدأت اعداد سيناريو قلع محافظها المدعو محمد عياش قحيم واستبداله
باخر ..

وقالت مصادر مقربة من قحيم أن هناك سيناريو تقوم بتنفيذه الميليشيات الحوثية لقلع قحيم من المحافظة واستبداله باخر جاهز للتعيين وان هذا السيناريو هو من سيسهل لهم تنفيذ السيناريو لتجنب إحراجهم من أنصاره من المتحوثيين في المحافظة وإسكات أبناء المحافظة عن المطالبات بابقائه محافظا للحديدة ..

وارجعت المصادر السيناريو إلى استخدام اقلام متحوثين غير تهاميبن للنيل من قحيم واتهامه بالتقصير والتراجع الكبير في موالاته للحوثيين وعدم تحمله مسؤوليات كمحافظ على النحو الذي يستحق أن يستمر محافظا..

وقالت المصادر إن السيناريو بدأ من اتهامه من قبل المدعو المتحوث نبيل الحدا ( المتواجد خارج اليمن ) في منشور سابق له على صفحته بالتواطؤ في قضية مشروع الجمعية السكنية للتربويين في المحافظة ونهب اراضي الجمعية وحرمان التربويين منها ..

واضافت المصادر أن نبيل الحدا في منشور جديد له وصف قحيم بالكذاب والمستغل لمنصبه
..وقال أنا لا أخاطب قحيم الصديق بل أخاطب قحيم المحافظ المقصر في ادارته للمحافظة و استعانته بمطبلين لتلميعه و مهاجمة منتقدي اداء قيادة المحافظة و مكاتبها التنفيذيه..وان المحافظة لا تدار عبر الأكاذيب و تجنيد فريق اعلامي لنشر هذا الاكاذيب..

ووصف الحدا القحيم بأنه كذاب وأنه يظن نفسه ذكيا وان الآخرين اغبياء ..واتهمه بأنه جند مجموعة من الإعلاميين والصحفيين للاخبار الكاذبة والمفبركة والتقارير الصحفية غير الصحيحة وأنه لم يستغل هولاء الإعلاميين الذين جندهم للمصلحة الوطنية بل استغلها لمصالحه الشخصية وأهدافه الترويجية بتجميل حقيقة تقصيره في عمله وكذبه الذي لايصدقه أحد وأن كل مايقوم به مكشوف للجميع ..

واشارت المصادر إلى أن حملة الهجوم على قحيم تزامنت وترافقت مع حملة مديح وتطبيل ووصف واشادة وبشكل مكثف ويومي على مواقع التواصل الاجتماعي للمدعو زيد الوشلي وان الحملة ترفع قبعاتها له الى حد تنزيهه من الأخطاء والفساد وباقلام متحوثين أيضا .

واكدت المصادر أن قحيم يواجه منذ فترة قريبة هجوم وانتقادات واسعة بين أوساط قيادات حوثية في المحافظة وان هذه القيادات تصف قيادة وإدارة قحيم للمحافظة بالمتغيرة سلبا وان سياسة قحيم للمحافظة تغيرت كثيرا للاسوء وان إدارته اضمحلت ولم تعد إدارة مسؤولة صادرة عن محافظ محافظة ..

تجدر الإشارة إلى أن هذا السيناريو ليس له سوى تفسير واحد أن قحيم انتهت مهمته وان زيد الوشلي هو البديل .. والايام القادمة كفيلة بإثبات ذلك ..

ضع اعلانك هنا