ضع اعلانك هنا

امين عام الحزب الاشتراكي اليمني يهنئ أمين عام الإصلاح بذكرى التأسيس..

بعث الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف مساء اليوم الخميس برقية تهنئة لأمين عام حزب التجمع اليمني للإصلاح الاستاذ عبدالوهاب الأنسي بمناسبة الذكرى ال34 لتأسيس حزب الإصلاح .

ودعا الأمين العام للحزب الاشتراكي في برقيته نظيره الي حشد كل الجهود و الإمكانات من كل القوى السياسية والمدنية في منظومة الشرعية لاخراج البلد من عثراته والعمل صفا واحدا لانهاء الحرب والانقلاب واستعادة الدولة و احلال السلام المستدام وتحقيق التطلعات التي يصبو اليها الشعب، والمساهمة الفاعلة في اعادة الحياة السياسية التي جرفتها الحرب.

نص التهنئة

الاخ عبدالوهاب الانسي

الامين العام للتجمع اليمني للاصلاح

المحترم

يطيب لنا في الحزب الاشتراكي اليمني ان نهنئكم بمناسبة الذكرى ال34 لنأسيس التجمع اليمني للاصلاح مؤملين على حشد كل الجهود والامكانات من كل القوى السياسية والمدنية في منظومة الشرعية لاخراج البلد من عثراته والعمل صفا واحدا لانهاء الحرب والانقلاب واستعادة الدولة واحلال السلام المستدام وتحقيق التطلعات التي يصبو اليها الشعب، والمساهمة الفاعلة في اعادة الحياة السياسية التي جرفتها الحرب.

واذ نهنئكم بهذه المناسبة فإننا على يقين من ادراككم متطلبات المرحلة المستوجبة تداعي الجميع لمواجهة اخطارها والعمل معا على انهاء اسبابها ومآلآتها.

خالص التحية

د. عبدالرحمن عمر السقاف

الامين العام

للحزب الاشتراكي اليمني

ضع اعلانك هنا