ضع اعلانك هنا

امين عام الاشتراكي يلتقي محافظ لحج برفقة عددا من قيادات الحزب ، والتركي يشكل لجنة برئاسة الوكيل وضاح الحالمي

التقى محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه ،اللواء الركن أحمد عبدالله تركي اليوم الخميس 11 أغسطس مع قيادات الحزب الإشتراكي اليمني برئاسة الأمين العام للحزب الدكتور/ عبدالرحمن عمر السقاف ، لمناقشة أوضاع الأصول والممتلكات والمقرات الخاصة بالحزب التي تم اقتحامها والاستيلاء عليها.

وخلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ/ عوض الصلاحي” رحب المحافظ تركي “بـالأمين العام للحزب الاشتراكي والوفد المرافق له ، مشيداً بالدور المحوري للحزب ومنظومتة السياسية الداعمة للشرعية الدستورية ومجلس القيادة الرئاسي نحو البناء والتنمية ورسم السياسات الخارجية والتواصل بالعالم الخارجي لدعم جهود التسوية السياسية التي أفرزتها مشاورات الرياض .

وأكد المحافظ تركي ، “اهتمام قيادة السلطة المحلية بملف اقتحام مقرات الحزب بالمحافظة وعواصم المديريات ، لافتاً بضرورة تشكيل لجنة من جهات الاختصاص لدراسة الوثائق الخاصة بالأرض والعقار الذي تضمنته مذكرة الأمانة العامة للحزب .

من جانبه، ثمن الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن السقاف ، جهود قيادة السلطة المحلية في محافظة لحج في كافة القطاعات الخدمية التي تساهم في الارتقاء بالعمل الخدمي الملموس رغم شحة الإمكانيات ، مؤكداً سعي الحزب إلى إستعادة ممتلكاته ومقراته في عموم مديريات المحافظة الذي تم اقتحامها سابقاً ولاحقاً، مبدياً ، إستعداد قيادة الحزب بالمحافظة التعاون مع اللجنة في تنفيذ مهامها وفقاً لمعطيات القرار .

وتشكلت اللجنة التي يرئسها وكيل المحافظة الأستاذ /وضاح الحالمي وعضوية كل من الأراضي والشؤون القانونية بالمحافظة وممثل عن الحزب الاشتراكي وآخر عن الأمن العام.

وتقوم اللجنة بدراسة كافة الوثائق القانونية التي بحوزة الحزب و المدعيين بالملكية ، ورفع تقرير تفصيلي للمحافظ بعد إستكمال أعمالها.

حضر اللقاء الأستاذ/ حامد عرابة سكرتير أول منظمة الحزب و رؤساء
وأعضاء دوائر الحزب بالمحافظة.

ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة الدكتور/ هشام السقاف.

ضع اعلانك هنا