ضع اعلانك هنا

عاجل: د. رشاد العليمي يتفقد في اتصال هاتفي احوال عزلة شرجب ويطمئن على أسرة الشيخ/احمد سيف الشرجبي

مطهر الشرجبي

تلقى الشيخ/ عبدالوهاب احمد سيف الشرجبي اتصال من رئيس مجلس الرئاسة د.رشاد العليمي اطمئن من خلاله على صحته وصحة كافة اسرة الشهيد احمد سيف الشرجبي .

وأكد رئيس مجلس الرئاسة بان الشهيد/أحمد سيف الشرجبي رمز وطني اسهم في خدمة بلده وقدم الكثير من الخدمات الجليلة لوطنة ولتعز والحجرية، مشيراً إلى ان شرجب والحجرية ستظلان درس وتاريخ وطني على مدار الاجيال ولا يمكن نكران ما قدمته شرجب والحجرية للوطن اجمع من تضحيات لازالت الأجيال حتي اليوم تجني ثمارها.”

من جانبه تقدم الشيخ عبدالوهاب الشرجبي شكره لرئيس مجلس القيادة على هذا الاتصال وقال إنه يجسد مدى الاهتمام والمتابعة من قبل الرئاسة والقيادة السياسية لكل مايدور في الوطن والاهتمام المضاعف بهموم ومشاكل المواطنين في هذه المرحلة الصعبة .

أشار الشرجبي إلى أن كل شرجب و الحجرية وتعز قد أدانت الاغتيال الهمجي لممثل برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي وعدته أغتيال للانسانية . وأثنى الشيخ/عبدالوهاب الشرجبي على توجيهات رئيس مجلس الرئاسة د.رشاد العليمي وتكليفه بتشكيل لجنة رئاسية لتقصي الحقائق والتحقيق حول التجاوزات التي حدثت في الايام الماضية من قبل الجهات الضبطية.

وتقدم الشرجبي بالشكر لرئيس مجلس القيادة الرئاسي على تلك التوجيهات التي تقضي بسرعه الافراح عن كل من ليس له صله بالحادث وتحويل من هم قيد الاشتباه للنيابة لاستكمال التحقيق ورفع الحملة الامنية عن المنطقة والعمل على تطبيع الحياة فيها لما كان عليه سابقاً.

الجدير ذكره بان اللجنة الرئاسية لتقصي الحقائق والتحقيق فيما جرى من تجاوزات ستصل إلى عزلة شرجب خلال الساعات القادمة وذلك للاطلاع على الاوضاع هناك والاستماع للاهالي والضحايا حول مختلف اشكال التجاوزات التي حدثت من قبل الحملة الامنية على العزلة ورفع تقرير بذلك لرئيس مجلس الرئاسة..

ضع اعلانك هنا