ضع اعلانك هنا

شرجب تفشل الاستغلال و العليمي يشكل لجنة حول عبث الحملة الامنية ورد الاعتبار

كنت قد اشرت في منشور سابق بخصوص جريمة اغتيال الموظف الاممي التي حدثت يوم الجمعة الماضية في مدينة التربة وبعد مرور خمسة ايام دون اي جديد سوى تصريحات متضاربة وخالية من اي توثيق ان يتم الاتجاه الى الاستغلال للجريمة لتصفية حسابات سياسية خاصة بعد الحملة الامنية في شرجب وما نتج عنها من مداهمات للمنازل والبيوت واعتقالات بالعشرات ونهب وسلب وانزال الرعب والخوف في نفوس النساء والاطفال كما جاء في رسالة للشيخ عبد الوهاب الشرجبي التي دعاء فيها الى اجتماع يوم امس الاربعاء لمناقشة المستجدات وهاهو بيان صادر عن منتدى شباب شرجب واهم ماجاء بالبيان .

اولا – ان هناك فصيل سياسي استخدم الحمله الاعلامية لإالصاق تهمة جريمة اغتيال الموظف الاممي بشرجب وابنائها ونقل صورة ان شرحب ماوى الارهاب والارهابيين يهدف إلى .

1_ النيل من شرجب النضالي والسياسي .

2_ التغطية على فشل السلطة الموالية لذلك الفصيل على الفشل الامني الطاغي على اجهزته الطائفية والمسيسة بامتياز .

3_ نقل صورة للخارج بان يعتمد عليه في محاربة الارهاب بينما المدينة واريافها تضج ليل نهار من ارهابهم ومليشياتهم وتتشدق باسم الدولة والمدنية .

ثانيا : شرجب تدين وبشدة الارهاب وادواته بمسمياتهم المختلفة .

ثالثا: التاكيد على انه لامكان للارهاب والارهابيين في شرجب وهو ما يجعلنا نجدد الادانة لجريمة الاغتيال للموظف الاممي .

رابعاً: كما كانت شرجب شامخة من قبل الثورة وفي كل الاحداث التاريخية بالتزانها الثابت بالعدالة والحرية والذي تردد صداه في كافة ربوع اليمن حيث قدمت شرجب السياسي والاكاديمي والوزير وقائد الحزب وكل اولئك تحملوا المسؤولية على عاتقهم في بناء الدولة في الشمال والجنوب وبعد تحقيق الوحدة. فستظل شرجب وابناءها جوهر اليمن المدني ومنارة الضؤ في وطن يبحث عن الامل والنور والدولة والعدالة في مواجهة الشدائد

خامساً : شرجبب تترك التضليل الاعلامي الذي يسعى لاخفاء الحقيقية جانبا وتتحد لنصرة قضية شرحب وبكل حزم ضد كل من تسول له نفسه خامسا :شرجب مع قوة القانون والنظام وتعارض بنيات الفوضى وانعدام القانون .

سادسا: التأييد والتعاون مع الجهود المبذولة للقبض على مرتكبي الاعمال الارهابية وضمان اعتقالهم وضمان تقديمهم للمحاكمة العادلة .

سابعا: الرفض القاطع لاي حملة اعلامية تسعى الى تشويه العدالة وتضليل الراى العام والتاثير على التحقيقات في اي اتجاه محدد لتسوية اي خلافات سياسية وشخصية

ثامناً: ندين الطريقة الهمجية في اقتحام المنازل والبيوت الامنه وترويع النساء والاطفال وسنقف بقوة ضد كل ماهو خارج عن القانون.

تاسعاً: ندين الهجوم الاخير على رمزية وصدق قبيلة شرجب الممثل بمنزل الشهيد الشيخ/ احمد سيف الشرجبي .

عاشراً:طالب البيان بالاتي :

1_ اخضاع جميع المعتقلين للتحقيق شامل وحيادي بشفافية ومهنية وغير منحاز.

2_ الاعتذار الرسمي والرد على حملة التشهير التي استهدفت شرجب وتصحيح ملف الاتهامات التي نتشرت عبر وسائل الاعلام المحلية والدولية.

3_ العدالة والمحاسبة على حملة التشهير من قبل الالة الاعلامية الاي لطخت اسم شرجب. وقد اثار هذا البيان ردود على المستوى لسلطة تعز و الرئاسي ، حيث كما صرح مصدر بان الشيخ عبد الوهاب الشرجبي تلقى اتصالا هاتفيا من كل من مدير مديرية الشيباني ومدير عام شرطة تعز بانهم محكمين بما يرضيه واشترط الشيخ الشرجبي اولا زياراتهم لمنزل والده لمعاينة الاضرار وعبث الحملة الامنية الذي مورس من قبل ادارة امن التربة والامن الخاص واتفق على ان تكون الزيارة صباح غدا الى منزل والد الشيخ عبد الوهاب الشرجبي ومناقشة كيفية رد الاعتبار. وعلى المستوى الرئاسي اتصل العليمي به واطمئن عليه وكلف لجنة رئاسية لتقصي الحقائق حول ذلك العبث من قبل الجهات الضبطية ،،،وهنا تكون شرجب قد أفشلت الاستغلال الرخيص للنيل من شرجب ورد الاعتبار…

جميل الشجاع

ضع اعلانك هنا