ضع اعلانك هنا

أكاديمية يمنية تهاجم محمد علي الحوثي وجماعته وتدافع عن عدن ، ماذا قالت ؟

هاجمت الدكتورة الفت الدبعي عضو مؤتمر الحوار الوطني سابقاً وعضو لجنة صياغة الدستور فيه ، وعضو هيئة التشاور والمصالحة ، القيادي الحوثي محمد علي الحوثي وجماعته .

جاء ذلك في منشور لها في صفحتها الشخصية على فيسبوك قالت فيه ” يا محمد الحوثي مدنية عدن وقلب اليمن النابض ، هي من سوف تطهرك انت وجماعتك من عربدة أفكاركم المستبدة.

الدبعي قالت في منشورها “بحسب صحيفة الامناء محمد علي الحوثي يتوعد عدن بالاجتياح العسكري مجددا ، وبتطهيرها أخلاقياً بحسب قوله إن أهلها اعتادوا على التنازلات الدينية والأخلاقية ، ويتبجح في توزيعه التهم على الشعب اليمني في العاصمة عدن ، ويقول إن هناك أسماء اماكن في عدن تدل على تاريخ العربدة فيها مثل ساحل العشاق والشابات والعروسة وشارع الحب”.

وأشارت إلى إن محمد الحوثي ينطلق من اتهام اليمنيين في أعراضهم ودينهم وأخلاقهم من خلفيته الفكرية المستبدة لجماعته التي تعج بالطعن بالاعراض والتي آخرها قرار فصل الطالبات عن الطلاب في جامعة صنعاء ، بهدف منع الطالبات من مواصلة التعليم.

وكان محمد علي الحوثي قد هاجم مدينة عدن وقال إنها بحاجة إلى تحرير عسكري وأخلاقي ، وقال إن أهلها اعتادوا على التنازلات الدينية والأخلاقية .

ضع اعلانك هنا