ضع اعلانك هنا

كلية سماء المتميزين تعلن فتح باب القبول والتسجيل ، وتفتح أقسام جديدة بعضها الاولى من نوعها في تعز

أعلنت كلية سماء المتميزين للعلوم والتكنولوجيا عن فتح باب القبول والتسجيل للعام الجامعي 2023/2024م .

الكلية أعلنت فتح باب القبول في جميع تخصصاتها الطبية والهندسية والإدارية .

وتمثلت التخصصات الطبية في الصيدلة والمختبرات الطبية ، ومساعد طبيب ، والقبالة والتوليد .

فيما شملت التخصصات الهندسية والإدارية التخصصات التالية : إدارة الأعمال والمحاسبة والهندسة المعمارية ، والجرافيكس وملتيميدا.

ويعد تخصص جرافيكس ملتميديا تخصص جديد ويعد الاول من نوعه في محافظة تعز.

كما أعلنت كلية سماء المتميزين عن فتح تخصصات جديدة لهذا العام ، وهي تقنية المعلومات ، واللغة الإنجليزية والترجمة.

وتحتوي كلية سماء المتميزين على كادر اكاديمي متخصص من أساتذة ودكاترة الجامعات اليمنية ، ومن ذوي الخبرة والكفاءة والشهادات العليا ، وشهاداتها معتمدة في الخدمة المدنية ومعتمدة داخلياً وخارجياً.

وتتميز كلية سماء المتميزين بتجهيزات حديثة ومعامل واسعة ، كما تتيح ميزة التطبيق العملي في المعامل والمستشفيات والجهات ذات العلاقة ، بالإضافة إلى وجود قاعات واسعة ووسائل تعليمية حديثة ، ورسومها مخفضة وبالتقسيط ، ومناهجها التعليمية متميزة وتواكب التطورات العلمية ، إضافةً إلى ماسبق فإن الدراسة فيها مقسمة إلى صباحية ومسائية .

وتتيح الكلية إمكانية مواصلة البكالوريوس للتخصصات الهندسية والإدارية والتقنية ، وقبول الطلاب الراغبين بالنقل من جامعات وكليات ومعاهد أخرى بالمستوى الثاني والمستوى الثالث ، وعمل مقاصصات لهم .

ومن مزايا الكلية قيامها بدفع مبالغ مالية نفدا لكل طالب في شهر رمضان وعيد الأضحى كمساعدة لجميع الطلاب ، ويتم ذلك بالتعاون مع مجموعة نجل الحاج التجارية.

يشار إلى أن كلية سماء المتميزين للعلوم الصحيه والتكنولوجيا تقع في محافظة تعز مدينة دمنة خدير ، حارة شمعة، خلف حلويات الناشري.

ضع اعلانك هنا