ضع اعلانك هنا

شعبة التوجيه بالمنطقة العسكرية السادسة تدشن المرحلة الثانية من الدورات التوعوية للقادة والضباط بالمنطقة

دشنت شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية السادسة في اللواء الاول حرس حدود الدورات التوعوية والتدريبية لقادة الوحدات والوحدات الفرعية للمرحلة الثانية في النصف الأخير من ال2023مألقى المقدم /مكي الخولاني نائب رئيس شعبة التوجيه كلمة ثمن فيها دور قيادات وضباط اللواء الأول حرس حدود في معركة استعادة الدولة مرحبا بالجميع مبينا خلال كلمته دور وأهمية الدورات التوعوية.

أقام الدورة كلا من الدكتور/ شوقي الميموني والعقيد/ياسين الشرجبي موضحين خلال كلمتيهما صفات القادة الناجحين الذين يحققون النصر.

حضر التدشين كل من العقيد عرفات السلمي مدير مكتب القائد والعقيد خالد قحيطة ركن التسليح وركن التوجيه المعنوي المقدم خليل المشرع والمقدم منصور المسوري نائب ركن الأشغال وغيرهم.

من جانبهم عبر القادة والضباط عن شكرهم وامتنانهم لقيادة شعبة التوجيه المعنوي لقيامها بمثل هذه الأنشطة التدريبية المفيدة المنعكسة عمليا في الميدان داعين إلى تكرار ذلك.

تأتي هذه البرامج والأنشطة التوعوية التي تقيمها شعبة التوجيه المعنوي ضمن خطتها التعبوية والتوعوية وذلك برعاية قائد المنطقة العسكرية السادسة قائد اللواء الاول حرس حدود اللواء.هيكل محمد حنتف .

ضع اعلانك هنا