ضع اعلانك هنا

السلطة المحلية بمديرية المقاطرة تستلم مشروعين منجزين من منظمة كير العالمية في عزلة الأكاحلة


تسلمت السلطة المحلية في مديرية المقاطرة بمحافظة لحج ممثلة بمديرها العام الأستاذ/ جمال شمسان والأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ/طارق المقطري صباح اليوم الأحد 2023/8/13 م مشروعين منجزين من منظمة كير العالمية في منطقة المسيجد عزلة الأكاحلة بآليه النقد مقابل العمل وتمويل برنامج الغذاء العالمي ضمن مشروع تعزيز وصول الأسر الضعيفه إلى شبكات الأمان الإجتماعي العادلة والخدمات الأساسية ‘ والمشروعان هما :

  • مشروع رصف طريق المسيجد عزلة الأكاحلة حيث بلغ إجمالي أعمال الرصف (150)متر طولي وإجمالي الجدران الساندة وجدران الحماية( 200)متر طولي مع التسوية وتوسعة الأماكن الضيقة ‘ إضافة لتنفيذ عدد (4)عبارات لتصريف مياه السيول بإتجاه الأراضي الزراعية في أماكن تقاطع السيول مع الطريق ‘ وبلغ عدد العمال المنفذين للمشروع (125) عامل..
  • مشروع رصف طريق المدغامة المرحلة الثانية وبلغ إجمالي أعمال الرصف (190) متر طولي وإجمالي الجدران الساندة وجدران الحماية (280) متر طولي مع التسوية وتوسعة المقاطع الضيقة ‘ إضافة لنفيذ عدد (4)عبارات لتصريف مياه السيول بإتجاه الأراضي الزراعية ‘ وبلغ عدد العمال المنفذين للمشروع (125)عامل..
    هذا وكان المدير العام جمال شمسان قد قام بزيارة ميدانية للمشروعين المنجزين قبل الإستلام يرافقه الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ/ طارق المقطري ومدير مكتب الأشغال بالمديرية/ عامر النجاشي ومدير الإعلام / جواد الحوفكي ومدير الإتصالات/ سلطان الدهبلي وممثلي المنظمة المهندس/ مروان اليماني والمهندس/ توفيق المقطري.
    كان في إستقبال المدير العام والمرافقين له وممثلي المنظمة مشائخ وأعيان وأهالي المنطقة يتقدمهم شيخ عزلة الأكاحلة الشيخ / أحمد حسين الأكحلي.
    وبعد تفقد المشروعين والأعمال المنفذة وإستلامهما أشاد مدير عام المديرية جمال شمسان بالدور الريادي الكبير الذي قدمته منظمة كير في المجال التنموي لمديرية المقاطرة ‘ شاكرا التفاعل الإيجابي مع تدخل المنظمات من قبل المجتمع المحلي في عزلة الأكاحلة.
    من جانبه ممثل المنظمة المهندس/ مروان اليماني شكر التفاعل الإيجابي للمجتمعات المحلية وقيادة السلطة المحلية في مديرية المقاطرة الذين كان لهم الدور الأكبر في نجاح المشاريع التي نفذتها منظمة كير..
    بدورهم المشائخ والأعيان والأهالي في منطقتي المسيجد والمدغامة عبروا عن بالغ سعادتهم شاكرين قيادة السلطة المحلية في المديرية والقائمين على منظمة كير على تنفيذ هذه المشاريع التنموية في مناطقهم وآملين إستمرار التدخل وتنفيذ مشاريع تنموية أخرى..
    *المكتب الإعلامي م/ المقاطرة
ضع اعلانك هنا