ضع اعلانك هنا

أشتراكي محافظة لحج يعقد الأجتماع الموسع لإتحاد شباب اشتراكي مديرية تبن الغربية





لحج – إنتصار زربة


عقدت منظمة الحزب الإشتراكي محافظة لحج صباح اليوم السبت الموافق 12/8/2023 الأجتماع الموسع لإتحاد شباب أشتراكي مديرية تبن الغربية في مقر الحزب بالعاصمة الحوطة من أجل تفعيل دور الشباب لمستقبل أفضل .


واستهل الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الأبرار .

بعد ذلك ألقيت عددمن الكلمات حيث قال المناضل حامد صالح عرابة عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب م/ لحج : نحن اليوم ندشن عودة نشاط الشباب .


ونبدا خطوة مهمة ليست على مستوى محافظة لحج ولكن على مستوى الوطن . وعلى الشباب أختيار قيادة قادرة على أن تعمل لبنة أساسية للارتقاء بالعمل الشبابي .


واضاف بأن الحزب الاشتراكي موحد ولم يستطع أحد أن يشق صفه . مشيدا بدور أبناء تبن النضالية وقال بأنهم مناضلون وأبناء التعاونيات ( الأعلى ، نوفمبر، الوسطى ) ويمثلون 90% . لافتا بأن الحزب استطاع أن يستعيد نشاطه رغم الظروف .


داعيا الشباب بمحاربة المحسوبية والوقوف إلى جانب الطبقة الكادحة متمنيا لهم النجاح . من جانبه قال فارس شفيق سكرتير الدائرة السياسية لإتحاد شباب الاشتراكي م/ لحج في كلمته : بذلت سكرتارية الحزب الاشتراكي مديرية تبن الغربية جهود كبيرة بالتنسيق مع سكرتارية الحزب الإشتراكي محافظة لحج .


وهذا دليل قاطع على عزيمة شبابنا على تجاوز العراقيل تحت مظلة الحزب الأشتراكي في المحافظة والمديرية . ويأتي اجتماعنا الموسع من أجل أختيار أعضاء سكرتارية اتحاد الشباب في المديرية . ويكونوا قادرين على العطاء، وتفعيل دور الشباب لمستقبل أفضل . بدوره قال ربيع عبدالله باخرابة عضو لجنة المحافظة سكرتير أول منظمة الحزب بالمديرية : يأتي اجتماعنا الموسع لهذا اليوم تزامنا مع ذكرى تحرير مديرتنا تبن من جماعة الحوثي .


حيث كان لشباب المديرية الدور النضالي البارز في مواجهة العدو حتى نال انتصاره . وقد عمل النظام على طمس تاريخ الحزب ، وتدمير الشباب من خلال صياغة التعليم الممنهج والجامد تجاه الشباب . ومحاربة وتهميش الشباب المبدع . مناشد السلطة المحلية في أيجاد فرص عمل للشباب للحد من البطالة . داعيا الشباب بأن يستمرون في مواصلة أنشطتهم لأستعادة إنجازاتهم المسلوبة . شاكرا سكرتارية الحزب بالمحافظة على دعمها وتشجيعها لإتحاد الشباب بالمديرية . هذا وتم تشكيل أعضاء لجنة المديرية مكونة من 12 عضو وتمت المصادقة عليهم وانتخاب أعضاء سكرتارية المديرية :

يوسف فضل محمد الفقية رئيسا ، هاني احمد عبدالله الرفاعي نائبا ، إنتصار سعيد زربة الثقافة والإعلام ، ليبيا علي مهدي عضوا . وعقب ذلك ألقى الأخ يوسف الفقية رئيس اتحاد شباب اشتراكي تبن الغربية كلمة شكر من خلالها نيلة الثقة وانتخابه رئيسا . مؤكد بأنه سيعمل على تفعيل أنشطة الاتحاد .

حضر الفعالية حامد صالح عرابة عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب م/ لحج ، فضل صالح فضل عضو اللجنة المركزية ، جوليت عياش عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب مديرية الحوطة ، صالح طالب سعيد عضو سكرتارية لجنة المحافظة ، ربيع عبدالله باخرابة عضو لجنة المحافظة سكرتير أول منظمة الحزب مديرية تبن الغربية ، فارس شفيق سكرتير الدائرة السياسية لإتحاد شباب أشتراكي م/ لحج .

ضع اعلانك هنا