ضع اعلانك هنا

سكرتارية منظمة الاشتراكي محافظة أبين تقف أمام خطة السكرتارية للفصل الأخير من عام 2023 م ومعاناة المواطنين جراء تدهور الخدمات العامة ومنها الكهرباء

 

عقدت سكرتارية منظمة الاشتراكي محافظة أبين اجتماعها الدوري صباح اليوم السبت 12/8/2023 برئاسة الأستاذ سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول لمنظمة الحزب محافظة أبين وبحضور الاستاذ زيد ثابت عضو اللجنة المركزية السكرتير الثاني للمنظمة .

وفي بداية الاجتماع وقف الحاضرون دقيقة حداد ثم قراءة الفاتحة على روح الشهيد البطل عبداللطيف السيد قائد حزام أبين ورفاقه الشهداء الذي قضوا في تفجير ارهابي في وادي عومران شرق مودية وفي كلمة افتتاحية عبر الاستاذ الهمامي عن تعازي منظمة الحزب لأسر الشهداء وذويهم وكل رفاقهم في القوات المسلحة الجنوبية الذين يخوضون معركة ضارية ضد قوى الإرهاب الذي وجد الجنوبيون أنفسهم في حرب مفتوحة مع تلك العناصر الضالة منذ ماقبل غزو صيف 1994م وحتى اليوم .

مشيداً بالأدوار البطولية التي اجترحها الشهيد العميد عبداللطيف السيد ورفاقه خلال مسيرة حياته النضالية وتثبيت الأمن والاستقرار وتحرير أبين من عناصر القاعدة .

إلى ذلك وقفت السكرتارية أمام خطة عملها خلال الفصل الأخير من العام الحالي 2023م واقرت جملة من الاتجاهات المعززة للعمل السياسي والتنظيمي في المحافظة وتفعيل دور عمل منظمات الحزب في بعض مديريات المحافظة.

كما تطرقت السكرتارية إلى معاناة مواطني المحافظة في مجال الخدمات العامة ومنها الكهرباء التي لم تشهد أي معالجات جادة منذ ثمان سنوات بل إن الأمر يتفاقم يوما عن يوم .

من جانب آخر دعت السكرتارية السلطة المحلية إلى ضرورة حصر الأضرار الناجمة جراء العاصفة الرعدية والرياح التي ألحقت خسائر في بيوت العديد من المواطنين في مدينتي زنجبار والكود.

ضع اعلانك هنا