ضع اعلانك هنا

مشاركة يمنية رفيعة في الاحتفالية التي أقامها البرنامج السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أكد وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي على الدور المتعاظم للبرنامج السعودي لإعادة الإعمار في بلادنا ..

وأشار الوزير الحريزي خلال الحفل الذي نظمه البرنامج السعودي لإعادة الإعمار في قاعة المؤتمرات في مستشفى عدن بالعاصمة عدن أشار إلى أن البرنامج كانت له العديد من الاسهامات في مختلف المجالات الصحية والتعليم والانسانية والرياضية بالإضافة إلى المشاريع الخدمية كمشاريع الطرق والكهرباء والمياه ..

منوه إلى ما حضيت به المحافظات الجنوبية والشرقية من تلك المشاريع والتي أسهمت في استقرار أوضاع تلك المحافظات ..

ودعا الوزير الحريزي البرنامج السعودي إلى تقديم المزيد من المشاريع التي تخدم المواطن خاصة في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد في ظل الأزمات الاقتصادية التي أثرت سلبا على حياة الناس ..

بدوره أكد وكيل وزارة الصحة الدكتور أحمد الكمال تقدر الجمهورية اليمنية حكومة وشعب للجهود المبذولة من قبل البرنامج السعودي خاصة في المجال الصحي والتي أثمرت العديد من المشاريع والتي كان آخرها إعادة تشغيل مستشفى عدن العام بعد استكمال تأهيله ودعم المستشفيات بالأجهزة الطبية النوعية ..

من ناحيته أكد مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن المهندس أحمد مدخلي أن المملكة كانت وستظل تدعم اليمن بكل ما أوتيت من قوة وفي جميع المجالات ..

منوه إلى أن احتفالات الشعب السعودي بعيده الوطني تأتي كمناسبة لتجدد المملكة تعهداتها بدعم اليمن حكومة وشعب في جميع المجالات وبما يسهم في عودة استقرارها ..

وقد قام وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي ومدير البرنامج المهندس احمد مدخلي بجولة في اقسام التمديد في مستشفى عدن العام اطمئنوا خلالها على أوضاع المرضى ..

واطلعوا على نوعية الخدمات المقدمة لهم من إدارة المستشفى ..

وقد عبر الوزير الحريزي عن إعجابه بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفى ..

رافقه في زيارته السكرتير الخاص لوزير الأشغال محمد ناصر .

ضع اعلانك هنا