ضع اعلانك هنا

سكرتارية اشتراكي شبوة تؤكد على أهمية البناء الحزبي وتعزيز دور ونشاط الحزب بين صفوف الشعب. 

سكرتارية اشتراكي شبوة تؤكد على أهمية البناء الحزبي وتعزيز دور ونشاط الحزب بين صفوف الشعب.

 

أكدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي في محافظة شبوة على أهمية البناء الحزبي وتعزيز دور ونشاط الحزب بين صفوف الشعب لمجابهة كل المؤامرات التي تحاك لتهميش دور أبناء الجنوب وحل قضيته في استعادة دولته.

 

وأشارت سكرتارية اشتراكي شبوة في اجتماعها الدوري الذي عقد اليوم لشهر نوفمبر برئاسة الرفيق/محمد سلطان سالم عضو اللجنة المركزية للحزب سكرتير ثاني منظمة الحزب بالمحافظة الى أهمية دور لجنة تنسيق الاحزاب السياسية في المحافظة والعمل على تعزيز دور نشاطها والعمل وفق القواسم المشتركة لما من شانه الحفاظ على أمن واستقرار وتنمية المحافظة.

 

واستعرضت في اجتماعها جملة من التقارير التنظيمية ومستوى نتائج المحضر السابق كذلك الأوضاع السياسية الراهنة التي يمر بها الوطن.

 

كما أكد الاجتماع على أهمية المشاركة و انجاح حفل أربعينية الفقيد المناضل محمد العبد علي عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني عضو سكرتارية منظمة الحزب بالمحافظة..

 

وقد تم في مستهل الاجتماع الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحه على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة مستنكرين وإدانة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية وتهجير قسري في ظل الصمت المخزي و المهين للأنظمة العربية والإسلامية ودول العالم الكبرى مخالفين لكل مواثيق الأمم المتحدة ومواثيق حقوق الإنسان و مشيدين بالدور البطولي لصمود مقاتلي كافة فصائل المقاومة الفلسطينية مطالبين شعوب العالم الحر بالوقوف ضد الصلف الصهيوني الامبريالي..

وفي الختام أكد الاجتماع على ضرورة ان يكون للأحزاب السياسية على مستوى الوطن دور فعال في وضع الحل النهائي للازمة السياسية رافضين اي تهميش لدور تلك الاحزاب من أي جهة كانت كما اكد الاجتماع على أهمية العمل على تجهيز التقارير التقييمية للعام٢٠٢٣م لكافة الدوائر والقطاعات مع اعداد الخطط للعام القادم…

ضع اعلانك هنا