ضع اعلانك هنا

جريح من تهامة اعاقته تهتز لها الجبال إلا قلوب الجلادين..

جريح من تهامة اعاقته تهتز لها الجبال إلا قلوب الجلادين..

منشور برس / خاص

 

معاق حرب من تهامة قصته تهتز لها الجبال إلا قلوب الجلادين ..معاناة يومية وإستنزاف كبير له ولأسرته بسبب تلوث عصب العمود الفقري وحاجته إلى استكمال علاجه العلاج لتجاوز اصابته التي باتت أمام خطر صحي يهدد مستقبله لعدم استكمال علاجه..

 

الأمر الذي يستدعي الاهتمام به كجريح حرب وإيصال حالته ومعاناته إلى كل معني ومقتدر ومسؤول على ملف الجرحى من أبناء تهامة لضرورة الالتفات إلى وضعه الصحي وانقاذه بأقرب وقت وقبل استفحال معاناته وتدهور صحته ..

 

ففي اكتوبر2021م اصيب عبداللطيف فؤاد حمنه ( 20 عام ) من أبناء مديرية. حيس ضمن المناطق المحررة من محافظة الحديدة ..وفي تاريخ 8اغسطس 2023م قام الإخوة كلاً من العميد عبد الجبار زحزوح قائد خفر السواحل والاخ الأستاذ وضاح بن بريك عضو المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بزيارة للجريح المذكور في منزله وأكدوا للجريح بأنه سوف يستكمل كافة مراحل علاجه وكذلك ان يتم اعتماده جريح رسمي في المقاومة الوطنية..الا إنه لم يحصل من هذه الوعود شيء يذكر..

 

عبداللطيف فؤاد حمنه جريح ومعاق تهامي لم يفقد امله في الحياة لكنه يطالب باستكمال مراحل علاجه واعتماده كجريح حرب بشكل رسمي كرد اعتبار له ولتضحيته بحياته وصحته من اجل تحرير الوطن من مليشيات الحوثي الانقلابية ..

 

الجريح المعاق التهامي عبداللطيف حمنة وعبر ( منشور برس ) يطلق هذا النداء الإنساني حول قضيته الإنسانية مناشدا كل من لديه ضمير من قيادات تهامة العسكريين والمدنيين وقيادات المقاومة الوطنية بالتحرك والتفاعل لإنقاد حياته…

ضع اعلانك هنا