ضع اعلانك هنا

تعز.. مدير عام القاهرة يترأس اجتماعاً للمكتب التنفيذي لمناقش تقارير الأداء الخدمي والتنموي 

تعز.. مدير عام القاهرة يترأس اجتماعاً للمكتب التنفيذي لمناقش تقارير الأداء الخدمي والتنموي

 

ترأس مدير عام مديرية القاهرة بمحافظة تعز الأستاذ سمير يحيى عبدالاله، اليوم، إجتماع المكتب التنفيذي بالمديرية، بحضور أمين عام المجلس المحلي الأستاذ عبدالملك أمين، وناقش الاجتماع عدداً من التقارير والموضوعات المدرجة على جدول أعماله.

 

واستعرض الاجتماع تقارير مكاتب (الأشغال، والتربية، والصحة، والواجبات)، وأشاد بالجهود التي بذلت خلال العام الحالي 2023م، لرفع مستوى الأداء الخدمي والتنموي، وتحصيل الموارد، والانضباط الوظيفي للعاملين في مختلف المكاتب التنفيذية والمراكز الصحية.

 

كما أشاد الاجتماع بالحالة الأمنية التي شهدت تحسناً لافتاً خلال العام الحالي وذلك بفضل جهود مدير أمن المديرية المقدم إبراهيم القيسي، وجميع ضباط وافراد الأمن وأقسام الشرطة، وتعاونهم الدائم مع الأشغال العامة لإنجاح حملات إزالة الاستحداثات والعشوائيات.

 

وأقر الاجتماع إعادة النظر في عقود إيجارات المحلات الواقعة في مدرسة ناصر بشارع 26 سبتمبر، وقاعتي المستشفى الجمهوري والمستشفى اليمني السويدي، وعمل آلية لذلك وفقاً للفقرة السادسة من قانون المجالس المحلية ولائحته التنفيذية.

 

وشدد الإجتماع على ضرورة قيام فرع مكتب التجارة والصناعة بالمديرية بمضاعفة جهود الرقابة على الأسعار ومصادرة وإتلاف الموارد الغذائية المنتهية الصلاحية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.

 

كما وقف الإجتماع أماموبعض الأخطاء التي ارتكبها فرع صندوق النظافة والتحسين، خلال الفترة الماضية، وأقر إيقاف أي أنشطة مخالفة للقانون، كما شدد الإجتماع على إبلاغ المعلمين المنقطعين عن مزاولة عملهم بضرورة عودتهم لممارسة مهامهم وفي حال الرفض سيتم اتخاذ إجراءات قانونية رادعة بحقهم.

ضع اعلانك هنا