ضع اعلانك هنا

امين عام الاشتراكي وقطاعات الحزب يعزون في رحيل الدكتور عبدالواحد هديش

امين عام الاشتراكي وقطاعات الحزب يعزون في رحيل الدكتور عبدالواحد هديش

 

عزى الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف، الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني، برحيل الدكتور عبدالواحد هديش عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني، والاستاذ المشارك لمادة التاريخ في جامعة عدن بعد عمر حافل بالعطاء.

 

وبعث أمين عام الحزب الاشتراكي في هذا المصاب الجلل، برقية عزاء ومواساة الى نجله مراد فيما يلي نصها قال فيها “الابن العزيز مراد عبدالواحد هديش ، بأسف بالغ تلقينا نبأ رحيل والدكم الرفيق عبدالواحد هديش عضو اللجنة المركزية لحزبنا الاشتراكي اليمني والاستاذ المشارك لمادة التاريخ في جامعة عدن وبعد عمر حافل بالعطاء” .

 

واضاف السقاف في برقية العزاء”لقد كان الراحل احد الاكادميين الذين اناروا دروب العلم وبذلوا الغالي والنفيس في سبيل محو الجهل والظلام واشعلوا بيارق الضوء في عقول وعيون الاجيال من خلال عمله استاذا لمادة التاريخ في جامعة عدن كما كان من مناضلي حزبنا الذين خاضوا معارك التنوير والتحرير وقدموا التضحيات الكبيرة انتصارا لقيم الخير والسلام واعلاء شأن القانون وبناء الدولة المدنية وتحقيق العدالة الاجتماعية والمواطنة المتساوية” .

 

ورفع السقاف لنجل الفقيد ومن خلاله لاسرته ورفاقه ومحبيه اصدق مشاعر العزاء والمواساة وابتهل للمولى عز وجل ان يتغشاه برحمته وجميل غفرانه وان يلهم الجميع الصبر والسلوان.

 

كما نعى القطاع الأكاديمي للحزب الاشتراكي في جامعة عدن والقطاع الطلابي للاشتراكي في جامعة صنعاء الفقيد الدكتور عبدالواحد هديش استاذ التاريخ الحديث والمعاصر بقسم التاريخ كلية التربية جامعة عدن .

 

وتقدم القطاع الأكاديمي والقطاع الطلابي للحزب إلى شقيق الفقيد المهندس إبراهيم هديش ، ونجله مراد هديش ، والى إياد هديش سكرتير القطاع الطلابي للحزب في العاصمة صنعاء ، والى أسرة الفقيد ورفاقه ومحبيه .

ضع اعلانك هنا