ضع اعلانك هنا

وفد من امانة الاشتراكي يلتقي سكرتارية اشتراكي شبوة 

وفد من امانة الاشتراكي يلتقي سكرتارية اشتراكي شبوة

 

 

التقى صباح اليوم الخميس 2024/1/11م وفد الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني والذي ضم د. احمد حيدره سعيد عضو المكتب السياسي رئيس الدائرة الانتخابية بالامانة العامة و فائز نعمان عضو اللجنة المركزية مساعد رئيس الدائرة التنظيمية بالامانة العامة للحزب بسكرتارية منظمة الحزب في شبوة

 

النزول يأتي ضمن خطة الدائرة التنظيمية بالنزول الميداني للمنظمات الحزبية بالمحافظات والتي أقرتها الامانة العامة للحزب وذلك للاطلاع على نشاط منظمة الحزب بالمحافظة في الجوانب التنظيمية والسياسية ومستوى تقييم ذلك النشاط على مختلف الدوائر العاملة وقطاعات المرأه و الشباب والطلاب ومستوى الصعوبات التي تقف أمام نشاط منظمة الحزب بالمحافظة .

 

و كان في مقدمة مستقبلي الوفد محمد سلطان سالم عضو اللجنة المركزية سكرتير ثاني منظمة الحزب في شبوة وجميع أعضاء السكرتارية.

 

وقد استعرضت السكرتارية جملة من التقارير عن نشاطها وخططها السنوية في الجوانب التنظيمية والسياسيه والحقوق والحريات والجانب الإعلامي وقطاع المرأه والشباب والطلاب وجداول الاحصاء الحزبي على مستوى المحافظة .

 

كما استعرض النقاش المتبادل الكثير من المهام الملقاة على عاتق أعضاء الحزب وضرورة تعزيز البناء الحزبي واستعادة الدور القيادي والريادي للحزب بين صفوف الشعب مستعرضاً كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجة ذلك النشاط حيث ابداء وفد الامانة العامة سعادته البالغة لزيارة محافظة شبوه وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وكذلك تقديره العالي لدور منظمة الحزب بالمحافظة في تنفيذ نشاطها بحسب الإمكانيات المتاحه مبدئين استعدادهم لنقل تلك الهموم والصعوبات إلى قيادة الامانة العامة للحزب مطالبين بضرورة أن تعطى منظمة الحزب بالمحافظة الاهتمام والدعم بحكم تضاريس المحافظة الجغرافيا وتباعد مديرياتها.

 

وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات والمقترحات للعمل بها مستقبلاً في تعزيز نشاط ودور منظمة الحزب بالمحافظة في الجانب التنظيمي وإعادة هيكلة اللجان الحزبية بالمديريات والمحافظة وكذلك متابعة واستعادة بقية مقرات الحزب المنهوبة وإعادة تشكيل المجالس الطلابية والشبابية وقطاع المرأه وضرورة تعزيز قدرات أعضاء الحزب من خلال توفير الدورات التأهيلية والتنشيطية.

 

وفي نهاية اللقاء شكر سكرتير ثاني منظمة الحزب بالمحافظة أعضاء وفد الامانة العامة مثمنين تلك الزيارة بأنها تعزز نشاط الحزب وتعطي دافع معنوي لتمتين حبل التواصل بين قيادة الحزب وقواعده .

ضع اعلانك هنا