ضع اعلانك هنا

شرطة مأرب تعقد ورشة عمل (تحديد الاحتياجات وإعداد الخطط التدريبية)

شرطة مأرب تعقد ورشة عمل (تحديد الاحتياجات وإعداد الخطط التدريبية)

 

الإعلام الأمني- مأرب:

 

عقدت يوم امس الإثنين بإدارة شرطة محافظة مأرب، ورشة عمل بعنوان (تحديد الاحتياجات وإعداد الخطط التدريبية لقوات الأمن الخاص وشرطة المنشآت وشرطة الدوريات) برعاية مدير عام شرطة المحافظة مأرب العميد/ يحيى حميد.

 

وخلال الورشة أشار مساعد مدير عام شرطة محافظة مأرب لشؤون الشرطة العقيد/ نجيب الناصر إلى أهمية الورشة الهادفة لوضع الخطط التدريبية التي تلبي الاحتياج التدريبي للضباط والجنود المساهمة لرفع مستوى الأداء أثناء المهام الأمنية.

 

حاثا مديري التدريب والتأهيل بالوحدات الأمنية إلى بذل الجهد في عقد دوارت متواصلة للخروج بالنتائج المطلوبة لرفع قدرات منتسبي الأجهزة الأمنية.

 

كما أكد مدير التدريب والتأهيل بالإدارة العامة لشرطة المحافظة العقيد/ صالح ناصر التناني أن الدورات التدريبية تعمل على صقل الأفراد وتحسين قدراتهم وتساعد على رفع مستواهم في رفع اليقظة والحس الأمني وتحسين تعاملهم مع المواطنين تجسيد لما تلقوه من تلك الدورات التدريبية.

 

لافتا أن الإدارة العامة لشرطة المحافظة ممثلة بالعميد يحيى علي حميد ستبذل كل الجهد بعقد الدورات التدريبية بحسب الخطط التدريبية التي تم اعتمادها للعام الجاري 2024 والذي سيشهد نقلة نوعية برفع مستوى وقدرات منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة

ضع اعلانك هنا