الوجيه يزور عميد الإعلام الرياضي ويكرم بطل البطولة الدولية للشطرنج

زار نائب وزير الشباب والرياضة الأستاذ منير الوجيه، اليوم الخميس، عميد الإعلام الرياضي اليمني الأستاذ علي العصري، والذي أجرى عملية قلب مفتوح تكللت بالنجاح، في إحدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.

وأشاد نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه بالإعلامي الرياضي علي العصري، مشيراً إلى أنه أحد الركائز الأساسية في مجال الإعلام الرياضي في اليمن، من خلال بصماته الإبداعية العالقة في أذهان أجيال اليمن المتعاقبة، كمذيع لبرنامج أستوديو الرياضة على شاشة الفضائية اليمنية، وكمعلق رياضي للعديد من المباريات والفعاليات الرياضية في مختلف ربوع اليمن.

وفي ذات السياق؛ كرم نائب وزير الشباب والرياضة لاعب الشطرنج اليمني منيف عبدالخالق الجائفي، بدرع وزارة الشباب والرياضة، تقديراً لإنجازه وتميزه، بحصوله على المركز الأول في البطولة الدولية الودية للشطرنج، والتي أقيمت في جمهورية مصر العربية، والتي جرت  خلال المدة من 2-12 مارس الجاري.

وأكد منير الوجيه ان وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري تولي إهتماماً كبيراً بجميع الرياضيين في الداخل والخارج، وتسعى بكل مواردها المتاحة لدعم الأنشطة الرياضية بكل أنواعها، في الداخل والخارج، وتكريم الموهوبين، ورغم كل الظروف الصعبة التي تمر بها الوزارة خاصة والبلاد بشكل عام، جراء انقلاب المليشيا الحوثية على الدولة.