ضع اعلانك هنا

بالمليارات ،، الكشف عن مبيعات وأرباح يمن موبايل في المحافظات المحررة شهرياً ضخم (وصادم)

بالمليارات ،، الكشف عن مبيعات وأرباح يمن موبايل في المحافظات المحررة شهرياً ضخم (وصادم)

قال مصدر بأن وكيل مليشيات الحوثي في المحافظات المحررة يورد لخزائن المليشيات الإرهابية اكثر من 94 مليار ريال يمني شهريا بالعملات الصعبة.

وأفاد المصدر ، بأن شركة يمن موبايل للاتصالات ترفد خزائن مليشيات الحوثية بأكثر من( 94 ) أربعة وتسعون مليار ريال يمني شهرياً من المحافظات المحررة ، مشيرا إلى أن هذه المبالغ، تعتبر من المبالغ التي تدخل في عملية تمويل المليشيات الحوثية الإرهابية، بناءا على قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي بتصنيف مليشيات الحوثي كمليشيات إرهابية.

ولفت المصدر إلى أن أي توريد مبيعات اتصالات يمن موبايل من قبل الوكيل المقيم في عدن، يعتبر تخادم واضح مع مليشيات الحوثي الإرهابية ، مشيرا إلى أن وكيل يمن موبايل يستأجر عدة فلل وعمائر يقوم بالعمل من داخلها مع مجموعة من العناصر التي تعمل في يمن موبايل ولها ارتباط بمليشيات الحوثي في صنعاء، مؤكدا بأن هناك عدة قيادات متنفذة في المحافظات المحررة تقوم بالتستر عليه، وحماية وكيل يمن موبايل، مما جعل ذلك الوكيل لإن يقوم بتوريدها لخزائن مليشيات الحوثي لمبالغ تصل لأكثر من 94 مليار ريال يمني شهرياً، لتدخل هذه العملية في صياغ دعم الإرهاب للمليشيات الحوثية الإرهابية.

وأكد المصدر إلى أنه وبالرغم أن هناك حقوق للمؤسسات الشرعية مؤسسات الدولة في العاصمة عدن، كحصص لدى شركة يمن موبايل، إلا أن الشركة لا تقوم بتوريدها، بل توردها إلى مليشيات الحوثي الإرهابية.

ودعا المصدر جميع مؤسسات الدولة والمواطنين وكل الشرفاء الوقوف وتوقيف هذه الجرائم التي سببت المعاناة منذُ عام 2014م – 2024م وإحالة كل المتخادمين مع الحوثيين بهذه الجرائم إلى المحاكمة وتوقيف كل المتخادمين والبنوك والصرافات التي تقوم بتحويل هذه المبالغ ومحاكمتها وكل من يتستر عليها، منوها إلى أننا سنفصح لكل المتورطين بهذه العمليات لكافة أبناء الشعب، إذا لم تقوم الجهات المختصة بدورها.

ضع اعلانك هنا