ضع اعلانك هنا

الحزب الاشتراكي يرحب بقرار فتح الطرقات وتسهيل تنقلات المواطنين 

الحزب الاشتراكي يرحب بقرار فتح الطرقات وتسهيل تنقلات المواطنين

 

 

رحب مصدر مسئول في الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني بقرار فتح الطرقات والذي اتخذه من طرف واحد الأخ سلطان العراده عضو مجلس القيادة محافظ محافظة مأرب، لرفع المعاناة عن المواطنين، وتسهيل تنقلاتهم.

 

وقال المصدر في تصريح لـ “الاشتراكي نت”: “نرحب بقرار فتح الطرقات لتسهيل حصول المواطنين العزل من الشيوخ والنساء والأطفال على الخدمات ومياه الشرب والمواد الغذائية وبموجب ما تم التوصل اليه من اتفاقات، سواء اتفاق استوكهولم او الاتفاقات التي شملتها الهدن المختلفة والتي أوصت بفتح الطرقات”.

 

واعتبر المصدر: “فتح جميع الطرقات في كافة المدن اليمنية بما فيها الطرق المؤدية إلى مدينة تعز المحاصرة لسنوات طويلة مسألة انسانية لما تمثله اليوم من ضرورة ملحة في ظل المعاناة الكبيرة للمواطن اليمني الذي يتكبد عناء السفر عبر طرق بعيدة وشاقة”.

 

وأضاف قائلاً: “ونتمنى استجابة الحوثيين لهذه المبادرة التي تهدف بدرجة رئيسية إلى تخفيف معاناة المواطنين وتسهيل سفرهم وتنقلاتهم”.

 

واعرب عن تمنياته “أن يتعاون الجميع لفتح جميع الطرقات الرئيسية في كل المدن اليمنية، من أجل مصلحة الشعب وانهاء معاناته وان يظل ذلك فعلا مستمرا في كل الاحوال”.

ضع اعلانك هنا