ضع اعلانك هنا

رئيس الوزراء بن مبارك يشارك في إفطار شبابي

رئيس الوزراء بن مبارك يشارك في إفطار شبابي

عدن، 15 مارس 2024 – حرصاً منه على التواصل مع المواطنين وتعزيز روح التعاون بين الحكومة والمجتمع، قام رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم بزيارة ميدانية في العاصمة المؤقتة عدن.

التقى بن مبارك خلال الزيارة بعدد من المواطنين في شوارع عدن، وتبادل معهم التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، واستمع إلى احتياجاتهم ومشاكلهم. وأكد رئيس الوزراء على حرص الحكومة على تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم.

واطلع بن مبارك على سير عمل رجال المرور والنقاط الأمنية في مديريتي كريتر وخورمكسر، وقدم لهم التهنئة بمناسبة شهر رمضان، معرباً عن تقديره لجهودهم في حفظ الأمن وتنظيم حركة المرور في المدينة.

وشارك بن مبارك في إفطار شبابي نظمته إحدى المبادرات الشبابية في عدن بكورنيش المحافظ الشهيد جعفر محمد سعد. وتناول مع الشباب وجبة الإفطار وتبادل معهم الأحاديث في أجواء مليئة بالسعادة والفرحة والألفة.

وأكد بن مبارك على وقوف الحكومة إلى جانب رجال الأمن والمجتمع في تجاوز الأوضاع الاستثنائية التي يمر بها الوطن، مثنياً على كفاءتهم ومهنيتهم في أداء مهامهم.

وأضاف: “أود أن أشكر جميع العاملين في كل المواقع الذين يؤدون مهامهم بكفاءة واقتدار، خاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن. نحن في الحكومة نثمن ونقدر جهود رجال الأمن والمجتمع في حفظ الأمن وتنظيم حركة المرور، ونؤكد على وقوفنا إلى جانبهم في تجاوز الأوضاع الاستثنائية التي يمر بها الوطن. نسعى جاهدين لتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم.”

ضع اعلانك هنا