ضع اعلانك هنا

تظاهرات حاشدة في تعز والحديدة تأييداً لقرارات البنك المركزي

تظاهرات حاشدة في تعز والحديدة تأييداً لقرارات البنك المركزي

جمال الصامت

شهدت محافظتي تعز والحديدة تظاهرات شعبية واسعة، دعماً لقرارات البنك المركزي، واسناداً للموقف السياسي والعسكري لمجلس القيادة، ورفضاً للضغوطات الدولية على الشرعية اليمنية.

وأعرب المشاركين في التظاهرتين عن رفضهم القاطع لمساعي التدخلات بالقرارات السيادية للجمهورية اليمنية، مؤكدين على مساندتهم لجهود البنك المركزي وقراراته الهادفة لإنهاء عبث المليشيات الحوثية بالاقتصاد الوطني.

وطالبو باستئناف تصدير النفط والغاز، و إنفاذ قرارات البنك المركزي اليمني عدن الخاصة بتوحيد النظام المالي، ووقف الاجراءات التعسفية تجاه البنوك وقطاع المال والاعمال وانهاء الانقسام المصرفي علاوة على التزام مليشيات الحوثي بتوريد عائدات ميناء الحديدة لتغطية رواتب موظفي الدولة، والمجالات الخدمية.

ودعو إلى المضي قدماً في تنفيذ قرارات البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن، وعدم التراجع عنها أو تأجيلها مهما كانت الضغوطات.

وأشارو إلى أن قرارات البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن، تعبرعن تطلعات الإرادة الشعبية، في سبيل إيقاف العملة الوطنية من الانهيار، وتوحيدها، وانتشال الإقتصاد الوطني من الحضيض في مقدمة لاستعادة الدولة من الإنقلاب الحوثي.

وشهدت في وقت سابق عدد من المحافظات اليمنية مظاهرات مماثلة ومن المتوقع اتساع موجة التظاهرات الداعمة لقرارات البنك المركزي،

ضع اعلانك هنا