ضع اعلانك هنا

نكبة 21 سبتمبر: الوقوف معاً ضد المليشيات الطائفية الهادوية السياسية في اليمن

نزار الشعبي

#نكبة21_سبتمبر هي إمتداد لسلسلة مأسي وأوجاع مستمرة في اليمن، منذ أن دنست قدم يحيى الرسي أرض اليمن عام 185هجرية. وهذا بسبب تلك البذرة الخبيثة التي زرعها الرسي في اليمن، وهي السلالية الطائفية المذهبية الهادوية السياسية. فكر ضال ومنحرف – إصطفائي وإستعلائي – يقسم المجتمع إلى طبقات على أساس عرقي، ويتحقر المهن ويمتهن كرامة الإنسان. هذا الفكر أغرق اليمن في بحر من الدم.

والمتأمل في حركة التاريخ عن إنجازات دول الأئمة منذ الرسي حتى الحوثي عبدالملك، يلاحظ أنه لا شيء سوى الإرهاب والحروب، وخراب الدور وتعمير القبور. وفي مناطق الحضانة رغم خصوبة التربة تلاحظ ندرة في تشيد الدور وتوسعة في حفر القبور.

الحركة الحوثية هي إمتداد للموروث الإمامي الكهنوتي البغيض والمدمر، وهي الوعاء الحامل لكل رواسب ومخلفات دول القهر الزيدية ومخلفات الإمامة الزيدية وهمجيتهم وتاريخهم الدموي. وهي الحاضنة للأفكار الطائفية والسلالية الإستعلائية، وإمتداد لكتلة الحقد والكراهية القائمة على التميز العرقي. إن التاريخ الأسود للحركة الحوثية ينبئ بمستقبل حافل بالدم.

علينا أن نتحد ونعمل معاً لبناء دولة قوية ومستقرة، تحترم حقوق الإنسان وتعزز التنمية والتقدم الاقتصادي والاجتماعي. فلنقف جميعاً معاً في وجه هذه النكبة، ولنتعاون لبناء مستقبل أفضل لليمن وشعبه.

ضع اعلانك هنا