ضع اعلانك هنا

شركة ساسكو تناشد سلطات تعز بضبط المعتدين على موقعها بالضباب

ناشدت شركة ساسكو (شركة ساسكو لتموين كبار المستهلكين بالغاز) محافظ تعز والجهات المعنية القيام بضبط المعتدين على موقعا لها في منطقة الضباب في تعز .

وطالبت شركة ساسكو السلطات المحلية باتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة حيال هذه الجريمة التي تسببت بخسائر مادية كبيرة للشركة، وتوفير الحماية لمنع تكرار مثل هكذا أعمال خارجة عن النظام والقانون.

امس الجمعة أقدمت عصابة مسلحة ، على اقتحام الموقع التابع لشركة ساسكو لتموين كبار المستهلكين بالغاز في منطقة الضباب، والاعتداء على العمال، وهدم السور والمباني ونهب بعض المحتويات .

وقالت الشركة، إن أمين توفيق عبدالرحيم ومعه عصابة مسلحة بقيادة (بكر صادق سرحان وسلطان المخلافي)، قاموا، أمس الجمعة (الساعة 2:10 ظهراً) باقتحام حوش الشركة وإطلاق الرصاص وطرد العمال وتهديد سائق البوكلين واجباره على هدم السور والمباني ونهب المحتويات .

الشركة وفي مذكرة رفعتها لمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان) قالت أبلغت قسم شرطة الضباب ومحور تعز، بالحادثة، وتم ضبط سيارتين وثلاثة أشخاص بينهم (أمين توفيق عبدالرحيم) وتحويلهم إلى الشرطة العسكرية .

يشار إلى أن الشركة التي يديرها نجل اللواء محمود الصبيحي موقعاً في الضباب ، لتموين كبار المستهلكين في تعز، حيث يتم تموين المطاعم والخدمات منذ سنوات عبر السوق السوداء من قبل محطات تعبئة الاسطوانات العاملة بالمحافظة .

ضع اعلانك هنا