ضع اعلانك هنا

تدشين حملة التحصين ضد الحصبة والحصبة الألمانية في مديرية المقاطرة

المقاطرة / جواد الحوفكي

برعاية مدير عام المديرية الأستاذ/ جمال شمسان ”
دشن أمين عام المجلس المحلي بمديرية المقاطرة الأستاذ/ طارق المقطري صباح اليوم السبت 2023/9/23م في عزلة الدهمشة يرافقه مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الدكتور/ عدنان الزريقي حملة التحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية..
وخلال عملية التدشين التي حضرها أيضا مدير الرعاية الصحية الدكتور/ سمير المقطري ثمن الأمين العام جهود مكتب الصحة بالمديرية في الإعداد والترتيب للحملة داعيا الى تظافر جهود الجميع لإنجاح الحملة وتحقيق هدفها في تلقيح الفئات العمرية المستهدفة ‘ ودعا الآباء والأمهات إلى الدفع بأبنائهم لأخذ جرعات اللقاح والتعاون مع فرق الحملة لتحصين الأطفال وحمايتهم من الإصابة بمرض الحصبة والحصبة الألمانية .
فيما أكد مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور/ عدنان الزريقي على أهمية توعية المجتمع بضرورة تحصين الأطفال خلال هذه الحملة لإعطائهم جرعات اللقاح اللازمة موضحا بأن حملة التحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية تستهدف في مديرية المقاطرة ( 14359 ) طفل مادون سن الخامسة وينفذها 39 فريق ميداني ثابت ومتحرك وتستمر مدة ستة أيام في عموم مناطق المديرية..
يذكر أن الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية بتمويل من منظمة الصحة العالمية واليونيسيف بالشراكة مع وزارة الصحة العامة والسكان.

ضع اعلانك هنا