ضع اعلانك هنا

معلمو المسراخ ينفذون وقفة احتجاجية.. مطالبون بصرف مستحقاتهم وزيادة رواتبهم.

نظم عشرات المعلمون ومجلس أباء عزل مديرية المسراخ والمجلس التنموي لعزلة مسفر وقفة احتجاجية أمام مبنى مديرية المسراخ ، صباح اليوم الخميس، الموافق 28 سبتمبر، للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة منذ عدة أشهر. وقد شارك في الوقفة عدد كبير من المعلمين ومجلس الأباء من مختلف عزل المديرية، ورفعوا شعارات تطالب بحقوقهم المشروعة وزيادة رواتبهم .

وأكد المعلمون أنهم يعانون من ظروف مأساوية وصعبة جراء تأخر صرف رواتبهم لعدد ١١ أشهر ، ما يؤثر على حياتهم الشخصية والمهنية، ويضعف دورهم في تقديم التعليم الجيد للطلاب. وطالبوا الجهات المسؤولة بسرعة حل هذه المشكلة وصرف رواتبهم المتأخرة، وكذلك رفع رواتب بما يمنح لهم العيش الكريم ويمكنهم من أداء واجبهم الاخلاقي والوطني أمام الاجيال الصاعدة كون التعليم يعبر عن الحالة الرئيسية والاساسية لتقدم المجتمعات.

وأشار المعلمون خلال البيان الذي ألقاه رئيس اللجنة للأتحاد التربوي في المديرية الاستاذ عبدالسلام العامري إلى أنهم قدموا الكثير من الجهد والعطاء والخدمة في سبيل تحسين التعليم في المديرية، وأن الحكومة يجب أن تحترم حقوقهم وتصرف لهم مستحقاتهم السابقة ورفع رواتبهم . وأكدوا أنهم سيستمرون في الاحتجاج حتى تحقيق مطالبهم المشروعة وصرف رواتبهم المتأخرة.

ضع اعلانك هنا