ضع اعلانك هنا

الاعلان عن اسماء اللجنة التحضيرية للتيار الوطني للتصحيح والبناء

الاعلان عن اسماء اللجنة التحضيرية للتيار الوطني للتصحيح والبناء

 

عدن/ خاص

 

اعلن مساء اليوم في العاصمة عدن عن اسماء اللجنة التحضيرية للتيار الوطني للتصحيح والبناء، والتي سوف تتولى خلال الايام القادمة عملية التحضير والاعداد لاشهار التيار المذكور تزامنا مع احتفالات شعبنا بعيد الاستقلال المجيد الثلاثين من نوفمبر.

 

وتشكلت اللجنة من الصحفي والكاتب السياسي، باسم فضل الشعبي، رئيسا، والاستاذ احمد سعيد كرامه نائبا للرئيس، وعضوية كلا من التالية اسماءهم: رندا صالح عكبور، منال مهيم، جميل محمد الشعبي، المحامي علي عبدالله الردفاني، سمير الوهابي، ديما عبدالقوي رشاد، هديل بخش، رامي عثمان سعيد.

 

ومن المرجح ان تعقد اللجنة اول اجتماعاتها خلال الايام القادمة في العاصمة عدن، لمناقشة واقرار جدول اعمالها وتوزيع المهام بين اعضائها.

 

يذكر ان التيار الوطني للتصحيح والبناء، هو عبارة عن مبادرة شبابية وطنية ومدنية، تهدف الى العمل على تنسيق كافة الجهود الشعبية والجماهيرية للاضطلاع بمهمة التصحيح والاصلاح في البلد في محاولة لمنع الانهيار وانقاذ ما يمكن انقاذه، فضلا عن العمل والشراكة مع مختلف القوى الوطنية لوضع التصورات والرؤى الوطنية لاعادة بناء مؤسسات الدولة على اسس سليمة تؤهلها لتحقيق التطور والنهوض المأمول، ومعالجة كافة القضايا السياسية والاقتصادية والمعيشية.

ضع اعلانك هنا