ضع اعلانك هنا

المجلس المحلي بحريب يستلم منظومة الطاقة الشمسية الخاصة ببئر الوسيعة

المجلس المحلي بحريب يستلم منظومة الطاقة الشمسية الخاصة ببئر الوسيعة

 

إستلم اليوم الثلاثاء الموافق ٧/نوفمبر الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية حريب والقائم بأعمال مدير المديرية الشيخ فيصل حسن الأجدع منظومة الطاقة الشمسية الخاصة ببئر الوسيعة والمقدمة والممولة من منظمة أوكسفام البريطانية والمكونة سبعين لوح شمسي بقدرة 45 كيلو وات مع قواعد تثبيتها بالإضافة إلى معدات آخرى.

 

حضر مراسيم الإفتتاح والإستلام عدد من أعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية وعدد من الشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

 

وعبر الشيخ الأجدع في كلمة ألقاها بهذه المناسبة عن شكره وعرفانه لمنظمة أوكسفام لدعمها مديرية حريب ولتقديها هذا المشروع المستدام الهام للمديرية حيث أن هذا البئر يغطي ثلاث عزل وهي الوسيعة والعادي وخبارة ويشكل المصدر الرئيسي لتغذيتها بالماء ومما يزيد من أهمية هذا المشروع هو زيادة عدد السكان المستفيدين من هذا البئر نتيجة موجات النزوح الأخيرة التي شهدتها هذه المناطق والعزل خلال العامين الماضيين.

 

حيث تقدم الاجدع بالشكر والعرفان للمؤسسة الطيبة والشركة المنفذة للمشروع على جهودكم المبذولة في نجاح هذا المشروع الهام.

 

ووجه الشيخ الأجدع دعوة للمنظمات العاملة في المجال الإنساني لأن تحذو حذو منظمة أوكسفام وتعمل على تقديم الدعم والمساعدات لهذه المديرية وأقامة مثل هذه المشاريع التي تفيد المجتمع وتلبي إحتياجاته الضرورية وتساعده على النمو والإزدهار.

 

بالمقابل قدم مدير الشركة المنفذة المشروع شكره الجزيل للسلطة المحلية بالمديرية لما قدمته من تسهيلات للشركة في سبيل إنجاح هذا المشروع. كما دعى الوكيل إلى ضرورة المحافظة على هذا المشروع وتفقده والصيانة الدورية له.

ضع اعلانك هنا