ضع اعلانك هنا

اذرع إيران وعلاقتها باسرائيل؟!!

اذرع إيران وعلاقتها باسرائيل؟!!

 

تعتبر اذرع إيران وليدة لسياسة آلية التخادم الصهيو إيراني امريكي الاستراتيجي في المنطقة والخط الأمامي للعدو في الداخل العربي لافشال الأنظمة واضعافها وتحييدها عن واقعها العربي وقضايا الأمة واشغالها بصراعات داخلية بينية واضهار نفسها على أنها التيار الحر والمدافع عن قضايا الأمة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب في المنطقة وهي في الحقيقة اذرع مصطنعة بأيد صهيوايرانية أمريكية على ان تكون في ضاهرها مناهضة لهم أمام شعوبها وبنفس الوقت اليد الطولي لهم في تنفيذ مخططاتهم والتحرك حسب الطلب ومتى اقتضت الحاجة ذلك؟!!

 

وتمثل هذه الادوات عامل قوي ومؤثر لشل قدرات الدول المزروعة فيها والحيلولة دون تمكنها من النهوض واستقلالها وفرض نفوذها وسيادتها على كامل اراضيها وقد استطاعت فعل ذلك إلى حد كبير بدعم صهيو إيراني امريكي غربي في تحييد الحكومات الرسمية وتهميشها ومصادرة سيادتها السياسية والعسكرية والاقتصادية في كل من لبنان، والعراق، واليمن واصبحت تمارس مهامها وفق ما يملى عليها من قبل تلك القوى النخادمية وعلى مرأ ومسمع منها دون اي اعتراض؟!!

 

فيما يبدوا واضحا تحركات وتهديدات وضربات هذه الاذرع تجاه الكيان الصهيوني من انها مضبوطة وفق سياق متناغم مع رغبة المخرج الصهيو إيراني امريكي بما يخدر الشعوب العربية ولا يضر بالكيان الصهيوني وبما يوفر للمخرج التواجد باساطيله وبارجاته الكافية لسحق المنطقة وتركيعها بمبرر تواجد ما يسمى بمحور المقاومة (توأم الكيان الصهيوني ) الذي عجزت أمريكا عن ردعه وإيقاف ضرباته وتصرفاته رغم ترسانتها الهائلة من السلاح المتطور والحديث ناهيك عن السلاح النووي؟؟!!!

 

نعم لقد استطاعت أمريكا ان تدمر دولا مثل العراق وسوريا وليبيا واليمن وبإمكانها ان تفعل ذلك مع اي دولة ذات سيادة ترغب في تدميرها وتحويلها إلى مليشيات وعصابات وفوضى عارمة ثم تأتي بمن تشاء لاستكمال العبث فيها؟!!!

 

لكنها عجزت أمام قدرات وبسالة مايسمى بمحور المقاومة؟!!! ووقفت مرعوبة امامها ولذلك استجلبت كافة قدرانها وامكاناتها العسكرية والتسليحية من اساطيل وغواصات وبارجات وحاملات الطائرات علها تستطيع مواجهة مايسمى بمحور المقاومة (توأم اسرائيل ) للحفاظ على أمن اسرائيل ومصالحها في الشرق الأوسط؟؟؟؟!!!!! من تهديدات هذا المحور المتوحش؟!! الذي زرع كما زرعت اسرائيل في المنطقة ويحضى بكل أشكال الدعم والتمكين الصهيو إيراني امريكي غربي؟؟؟!!!!!

 

كم يبدوا البعض ساذج عندما ينضر امام عينيه دون ان يرى موطئ قدميه وكيف له ان يتحرك قبل ان يقع أرضا على أنفه..

 

إننا اليوم أمام مؤامرة كبيرة تستهدف الأمة العربية ومنطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص وها نحن دول متشضية بفعل ما انتجته سياسة التخادم الصهيو إيراني امريكي غربي لتدمير اوطاننا وخلق ما يسمى بمحور المقاومة بديلا عن أنظمة دول ذات سيادة؟!!! وأنظمة أخرى أفضلها حالا يستجدي التطبيع مع العدو الصهيوني الذي يسعى اليوم لتوسيع نطاق دولته على حساب دول وشعوب المنطقة ويعلن ذلك بكل وقاحة ويمارس حرب إبادة جماعية للشعب الفلسطيني… ثم يأتي ما يسمى بمحور المقاومة المصطنع (توأم الكيان الصهيوني ) ليوجه ضربات حسب الطلب من هنا وهناك ليمتص غضب الشارع العربي بعد ان أسقطت الدول العربية التي كانت تشكل قوة ردع للعدو الصهيوني وتجعله يحترم الفاضه على الاقل التي اضحت اليوم تسخر وتهزأ بحال الحكام العرب دون استثناء بمن فيهم المطبعين؟؟!!!

 

إن من يعتقد ان اذرع إيران في المنطقة تحارب اسرائيل فهو واهم واحمق؟!! بل هي ادوات للحرب على الأمة وتدميرها من الداخل واسقاط انظمتها وشل قدراتها ومصادرة سيادتها ووضعها تحت سيطرة ورهن إشارة قوى التخادم الصهيو إيراني امريكي؟!! وهذا ما يحدث اليوم على الأرض.في كل من لبنان والعراق واليمن!!!

 

إن الضربات الصاروخية والحركات البهلوانية التي يقوم بها ما يسمى بمحور المقاومة في لبنان، والعراق، واليمن تجاه العدو الصهيوني هي مدروسة ومحسوبة وموجهة من قبل القوى المتربصة بالمنطقة (الصهيو ايرانية أمريكية ) وتحت رعايتها ولا يمكن ان تكون مطلقا خارج مخططاتها ورغبتها العدوانية في تدمير المنطقة.. تمهيدا لشرق اوسطي جديد ؟!!

 

علما أن بلدان ما يسمى بمحور المقاومة بلدان مشلولة الإرادة ومصادرة السيادة وعديمة الاستقرار ومنهكة الإقتصاد وشبه منهارة في شتى جوانب الحياة الصحية، التعليمية، و…. الخ وارتفاع نسبة حالة البطالة والامية؟!! فيما تخضع هذه البلدان لتقاسم النفوذ الإيراني الأمريكي لنهب ثرواتها ونشر الفوضى فيها من خلال زرع هذه الاذرع؟!!

 

إذا فكيف يكون العداء بين إيران وامريكا والصهاينة وهم يتقاسمون الكعكة العربية مناصفة ويجلسون على طاولة واحدة يلتهمونها مع كوب شاهي عربي ويتبادلون ضحكات نشوة الانتصار القذرة في اغتصاب اراضي العرب ونهبها بالقوة؟؟!!!

 

وكيف لابناء الخميني وإيران المسمى بمحور المقاومة ( توأم اسرائيل ) ان يضرب اسرائيل ضربا مبرحا او موجعا كما يعتقد البعض وهما وليدا إيران وامريكا في المنطقة ويتغذيان منهما وهما من أوجدهما وفقا لمبدأ سياسة التخادم الصهيو إيراني امريكي في المنطقة لتدميرها واسقاط انظمتها كي يسهل السيطرة عليها وتقاسم النفوذ فيها وهو الحاصل على الأرض حاليآ؟!!!

 

علينا ان لا ننخدع بالمضاهر الرنانة الزائفة أو تاخذنا العواطف تجاه ما يحدث ونصدق هذه المسرحيات الهزيلة التي تقوم بها جماعة الحوثي في اليمن وامثالها في العراق ولبنان حيال القضية الفلسطينية؟!! وننسى انها دمرت بلدانها وانقلبت على شعوبها وانظمتها الشرعية والدستورية خدمة لملالي إيران؟!!

 

وعطلت القوانين ونهبت أموال الشعب وجوعته وفرضت الجبايات غير الشرعية والقانونية وحرفت المعتقدات الدينية والثقافية وغيرت القواعد التعليمية وحولت بلدانها إلى شعوب منهكة ودولها إلى مجتمعات عشوائية تحكمها مليشيات وعصابات الفيد والنهب والفوضى… ثم تأتي لتتحدث عن نصرة فلسطين وهي مدركة انها أداة رخيصة بيد من يحركها في طهران التخادمي مع الغرب؟؟!!! وجعل منها كيان يعبث بالوطن وأمنه واستقراره…

 

انه ليس من المنطق والعقل والسياسة ان تدمر بلدك وتذهب لبناء بلد غيرك وان تسلم أرضك وقرارك لإيران وتذهب لتحرير ارض غيرك ؟!! وتدعي الغيرة على أمتك ومقدساتك وانت قاتل شعبك ومدمر الأماكن المقدسة والجوامع في وطنك؟!! ومنتهك لحرمة نبيك وآل نبيك ومحرف لدينك وعقيدتك؟؟!!

فعلى من تكذب وتسوق روايتك؟!!

 

في الحقيقة انت خائن وعميل واداة رخيصة تحركك قوى معروفة لدى الجميع في المنطقة هي (الصهيو أمريكيا إيرانية )

قوى تخادم الشر على حساب دول المنطقة وشعوبها وامرك مكشوف ولن يصدقك احد ولن يطول حبل كذبكم وستقف الشعوب في وجه كل المتامرين عليها وفي مقدمتهم انتم ايها الأدوات الرخيصة المزروعة في قلب المنطقة…..

 

عبدالسلام السامعي

ضع اعلانك هنا