ضع اعلانك هنا

محافظ تعز يطلع على سير اعمال الصيانة بمحطة كهرباء عصيفرة  

محافظ تعز يطلع على سير اعمال الصيانة بمحطة كهرباء عصيفرة

 

 

 

قام محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الخميس بزيارة تفقدية لمحطة توليد الكهرباء بمنطقة عصيفرة واطلع على سير العمل وأعمال الصيانة والتجهيزات الهندسية.

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة لشؤون المالية والإدارية وتنمية الموارد خالد عبدالجليل أكد المحافظ شمسان ان السلطة المحلية تولي ملف الكهرباء اهتماما كبيرا وذلك من خلال السعي الحثيث والمتواصل لصيانة المحطة والعمل على اعادة تشغيل الكهرباء عبر فرع المؤسسة العامة وإشراف السلطة المحلية.

 

واشاد المحافظ شمسان بالجهود الكبيرة المبذولة من المهندسين والعاملين في محطة عصيفرة والذين يعملون ليل نهار.معتبرا جهود الجميع ناشطين واحزاب سياسية محل اهتمام كبير.

وأكد المحافظ شمسان ان السلطة المحلية ستقدم كل الدعم مشيراً ان الاشقاء في البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن لديهم اهتمام كبير بهذا الجانب وان التواصل مستمر لإعداد الدراسات والترتيبات لإنشاء محطة كهرباء جديدة بدعم من الأشقاء في المملكة العربية السعودية

 

واستمع المحافظ شمسان من مدير محطة عصيفرة المهندس راني الاغبري ورئيس قسم الصيانة أحمد البيضاني إلى شرح حول مستوى الإنجاز في أعمال الصيانة والفحص للمولدات وحجم الأضرار التي لحقت بالمحطة والمولدات. مؤكدين أن فرق الصيانة والفحص يعملون بوتيرة عالية وفق الخطة المقدمة وبدعم من السلطة المحلية يجري فحص وصيانة المولدات وتوفير قطع الغيار اللازمة واستكمال اعمال الصيانه وتجربة تشغيلها لتزويد المدينة بالكهرباء.

ضع اعلانك هنا