ضع اعلانك هنا

السقاف يستقبل رسالة من مجدلاني “أبرز ما جاء فيها”

السقاف يستقبل رسالة من مجدلاني “أبرز ما جاء فيها”

 

استقبل الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني رسالة من الدكتور أحمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني.

 

جاء في الرسالة :

 

الامين العام للحزب الإشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف يستقبل رسالة من الدكتور احمد مجدلاني الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني.

 

*نص الرسالة*

 

الرفيق د.عبدالرحمن عمر السقاف

الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني

 

تحية النضال،،

 

باسمي شخصيا، وبأسم المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، نتقدم لكم ولكافة الرفيقات والرفاق في قيادة الحزب الاشتراكي اليمني باسمى تحياتنا النضالية ، ونشكر لكم الكلمات والمشاعر الطيبة التي عبرتم عنها في برقيتكم لعزائنا باستشهاد رفيقنا الشاعر المناضل سليم النفار عضو اللجنة المركزية للجبهة الذي ارتقى شهيدا مع كافة افراد عائلته باستهداف منزله بمدينة غزه بصواريخ الدمار والعدوان الصهيونية.

 

ان استشهاد الرفيق الشاعر والروائي سليم النفار مثل خسارة كبيرة لنا ولشعبنا ولحركتنا الوطنية والثقافية ، فهو من الشعراء المعروفين ومن الكتاب المتميزين وهو مناضل كبير التحق بصفوف الجبهة منذ نعومة اظفاره ، ونحن في معركة مصيرية يخوضها شعبنا في مواجهة حرب الابادة الجماعية والتطهير العرقي وارهاب الدولة المنظم الذي تقوم به حكومة الفاشية العنصرية الصهيونية مدعومة من تحالف الامبريالية العالمية بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ، وكل هذه الدماء لن تذهب هدرا ، فشعبنا يقدم الشهداء كل يوم في مواجهة غير متكأفئة مع هذا الاحتلال المجرم ، وسنبقى دائما اوفياء لشعبنا وقضيتنا ودماء شهدائنا الأبرار الذين اناروا لنا الطريق – طريق النضال المستمر نحو الحرية والاستقلال واقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس.

 

كل التحية لكم رفاق دربنا في الحزب الاشتراكي اليمني ، وننتهز هذه المناسبة لنؤكد عمق العلاقات بين الحزبين وحرصنا الدائم على تطوير العلاقات الثنائية والمضي بها الى أعلى المستويات .

 

ودمتم للنضال.

 

د.احمد مجدلاني الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

 

رام الله -فلسطين

14-12-2023

ضع اعلانك هنا