ضع اعلانك هنا

شداد والزنقل.. اسهامات بارزة في استتباب الأمن والاستقرار بمحافظة تعز

شداد والزنقل.. اسهامات بارزة في استتباب الأمن والاستقرار بمحافظة تعز

 

أشاد المواطن عبده محمد سليم الشيبه بالجهود التي بذلها العقيد موسى شداد مدير عام مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة بتعز، والمقدم ماجد الزنقل مساعد مدير البحث الجنائى، لتحريره من قبضة العصابة التي قامت باختطافه واقتياده إلى منطقة الضباب، واخفاءه داخل بدروم، وبتمويل من قائد العصابه المدعو (م ح غ أ)، الذي يسكن بصنعاء مدعياً أنه يسأله مبالغ مالية.

 

وأكد الشيبة بأن رجال الأمن كانوا لهم بالمرصاد حيث تمكنوا في وقت قياسي من تحريره وضبط بعض أفراد العصابة، وملاحقة كل من شارك وسهل ونفذ هذه الجريمة.. مشيراً إلى أنه وبعد هذه الخطوة المهمة ينبغي على من له أي حقوق أن يتقدم إلى الجهات المختصة، ورفض أي وسيلة أخرى خارج القانون.

 

من جهته قال المواطن بدر محسن اليافعي، بأن “شداد والزنقل” ضباط شرفاء ومخلصين ولهم بصمات إيجابية في استتباب الأمن والاستقرار بمحافظة تعز.. مشيداً بدورهما في أنقاذه من عناصر كانت متعاونة مع متهم قام بنصب مبلغ مليون ريال سعودي.

 

واضاف: “تحية إجلال وإكبار وتقدير لهؤلاء الضباط “شداد والزنقل” وكل الشرفاء من أمثالهم، والشكر كذلك لمدير عام الشرطة، واركان حرب المحور واللواء الخامس حرس رئاسي على المساندة والدعم، والشكر الجزيل للقادة الشرفاء من اللواء 17 مشاه، وقيادة الشرطة العسكرية.

 

وأشار إلى أن الظروف الاستثنائية التي عاشتها تعز خلال الفترة الماضية اثبتت بأن هناك رجال أمن افذاذ يتمتعون بوعي وحنكة ووطنية عالية، يعملون بكل جهد وإخلاص في أداء مهامهم على أكمل وجه، ويغامرون بحياتهم من أجل إنقاذ أرواح الأبرياء، وضبط الجناه.

ضع اعلانك هنا