ضع اعلانك هنا

واعد باذيب معالي وزير التخطيط والتعاون الدولي.. لأجلكم ترفع القبعات

واعد باذيب معالي وزير التخطيط والتعاون الدولي.. لأجلكم ترفع القبعات

 

بقلم / بسام البان ابو خليفة

 

مثلما نحرص على انتقاد الفساد والقائمين عليه في العاصمة عدن، وبقية المحافظات فإن واجبنا هو امتداح الجوانب الإيجابية ومدح المُصلِحين والمسؤولين الجيدين لأن جهود الإصلاح هي الضمانة الوحيدة لمحاربة الفساد واجتثاثه من المجتمع!

 

ولهذا لا بد من الإشادة وتسديد الثناء والشكر لما يقوم به معالي وزير التخطيط والتعاون الدولي والقائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور #واعد_عبدالله_باذيب من إصلاحات في وزارته، وكانت آخرها دعوة المنظمات الدولية لنقل مقراتها الرئيسية إلى العاصمة عدن، وكذلك فتح حساب مصرفي لدى البنك المركزي اليمني في عدن… وهذا يؤكد حرص الحكومة ووزارة التخطيط والتعاون الدولي على ترتيب العمل المؤسسي وتوحيد الجهود.

 

وأكد الوزير الكفو “باذيب” على استمرار دعم الوزارة الكامل لجميع المنظمات المخلصة في تنفيذ المشاريع والبرامج التنموية والإنسانية، التي تصب في مصلحة الشعب اليمني وتساهم في تحسين أوضاعه المعيشية.

 

كما ثمن عالياً الشراكة المشتركة القائمة على التعاون والتنسيق والتي أسهمت إسهاماً فعالاً في إنجاح العديد من البرامج الإغاثية والتنموية في مختلف محافظات الجمهورية.

 

أحسنت ايها الوزير الكفو والمناضل الصلب والإنسان الرائع د. واعد عبدالله باذيب حفظكم الله ورعاكم أينما كنتم، فلو أن بقية الوزراء مثلكم في تفانيكم واخلاصكم وأخلاقكم الرفيعة لكانت البلاد بخير ورخاء.

 

وفي الختام نرفع القبعات تقديراً واجلالا وعرفان للدكتور واعد باذيب… رجل الدولة والمجتمع..

 

#كفو_وزير_التخطيط_والتعاون_الدولي

#كفو_واعد_باذيب

ضع اعلانك هنا