ضع اعلانك هنا

ايقونه حصار تعز يقتل طعماً ، ومناشدة من والده 

ايقونه حصار تعز يقتل طعماً ، ومناشدة من والده

 

 

قتل الطفل وائل سعيد سيف بالطعن في مجلس مقيل في منزل عم الجاني بمديرية مشرعة وحدنان بجبل صبر التابعة لمحافظة تعز.

 

وقال والد الطفل وائل سعيد احمد سيف إن ولده تعرض لهجوم بغدر ووحشية ، حيث تم طعنه من قبل فاعل شرير يدعى بلال امين حمود عبدالرحمن.

 

واشار والد الطفل إلى ان الجريمة الشنيعة وقعت في منزل عم الجاني اثناء جلسة المقيل ، حيث لاذ القاتل بالفرار بعد ارتكابه الجريمة .

 

واصدرت النيابة العامة في تعز امر قهري بالقبض على الجاني الذي لاذ بالفرار ، في ذات الوقت يرفض اقارب وائل استلام جثته ودفنها حتى يتم القبض على الجاني ومحاكمته.

 

نص مناشدة والد الطفل وائل؛

 

السلام عليكم،

أنا أناشدكم بأمرٍ عاجل ومؤلم. ابني وائل، سعيد أحمد سيف، تعرض لهجوم بغدر ووحشية حيث تم طعنه بوحشية من قبل فاعل شرير يُدعى بلال أمين حمود عبدالرحمن. هذا الجريمة النكراء وقعت في منطقة مجلس مقيل في بيت عم الجاني. الجاني لاذ بالفرار وما زال حرًا.

وائل تم نقله إلى المستشفى بحالة حرجة وتم وضعه في ثلاجه الموتى مستشفى الثوره العام تعز ، لم تتمكن الجهات الأمنية من القبض على الجاني وتقديمه للعدالة.

أنا ألتمس منكم بأقصى درجات اللهفة والضيق، نشر هذه القضية والمساعدة في توجيه الأضواء نحوها. هذا سيساعد في زيادة الضغط على الجهات المعنية للقبض على الجاني وتحقيق العدالة.

لدي تقرير موثق يمكن تقديمه عند الحاجة. أنا وزوجتي بحاجة إلى دعمكم ومساعدتكم للخروج من هذا الكابوس والعثور على الجاني وإحالته للمحاكمة.

أرجوكم، ساعدونا في إنصاف ابني وإنقاذ حياه الاخرين من هذا السفاح .

نحتاج دعمكم ودعواتكم في هذه اللحظة الصعبة.

شكرًا جزيلاً لكم.

 

 

 

وائل الصغير الشاب تحضر صورته كايقونة لحصار تعز المطبق في العام 2016م ، حين كان يتنقل مغبراً ماشياً على قدميه برفقة اطفال آخرين في جبل طالوق حاملين مؤناً تموينية للاهالي المحاصرين في تعز .

ضع اعلانك هنا