ضع اعلانك هنا

اتحاد شباب اﻻشتراكي بحضرموت “أشيد”ينظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

اتحاد شباب اﻻشتراكي بحضرموت “أشيد”ينظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

 

المكلا| 28 أكتوبر 2023م| محمد حقص.

 

نظمت منظمة اتحاد شباب اﻻشتراكي بمحافظة حضرموت “أشيد” وقفة تضامنية اليوم السبت، أمام مقر نقابة العمال تحت سكة يعقوب بحي الشهيد خالد بمدينة المكلا القديمة، بمناسبة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عنجهية صهيونية وقتل للأبرياء.

 

وفي الوقفة أعرب سكرتير أول اتحاد الشباب الاشتراكي “أشيد” بمحافظة حضرموت عن شكره للحضور الذي لبو الدعوة، محيي صمود أبطال المقاومة في ميادين الشرف، ومدينًا بشدة العدوان الإسرائيلي الإجرامي على والإرهابي ضد الأطفال والنساء والشيوخ في غزة واستهداف المستشفيات ودور العبادة.

 

وفي كلمة سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت التي ألقاها حسن بوزيدان جاء فيها “أننا نتوجه اليوم من ساحة الحرية بالمكلا إلى المرابطون في غزة وسائر أرض فلسطين إلى شهداء الأقصى بيت المقدس الشريف وسائر أرض فلسطين المقدسة، بالتحية للشهداء والجرحى من المقاتلين الأبطال والنساء والأطفال، إنهم ضمائر الأمة العربية والإسلامية إنهم شرف هذه الأمة وعزتها”.

 

وأشار بوزيدان في الكلمة المنظمة قائلا: “باسمكم أيها الشباب أحفاد وأبناء الرعيل الأول من مناضلي حرب التحرير وثورة 14 أكتوبر المجيدة وصانعي الاستقلال الوطني في 30 نوفمبر 1967، أبطال غزه والقدس وأحيي صمود الشعب الفلسطيني المرابط على أرضه هذا الشعب العظيم الذي يناضل نيابة عن الشعوب العربية دفاعاً عن مقدسات الأمة في بيت المقدس ارض الإسراء والمعراج وسائر أرض فلسطين المقدسة”.

 

ودعت كلمة قطاع المرأة بمنظمة الحزب الاشتراكي كل الدول العربية والإسلامية بدعم خالص للقضية الفلسطينية العادلة لاستعادة أرضهم المغتصبة لينعم الشعب بالأمن والاستقرار في البلد الطاهر، وتقديم الدعم اللازم لفك الحصار والإبادة الجماعية على المواطنين في غزة.

ضع اعلانك هنا