ضع اعلانك هنا

تدشين عملية صرف كروت معاشات متقاعدي الداخلية والأمن

 

 

تدشين عملية صرف كروت معاشات متقاعدي الداخلية والأمن

 

 

بناءً على توجيهات مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد/ يحيى علي حُميد دشن مساعد مدير عام شرطة مأرب لشؤون الأحياء والسكان العقيد/ يحيى الاكوع اليوم الأحد صرف كروت معاشات متقاعدي وزارة الداخلية والأمن وتحديث قاعدة بيانات المحالين الى صندوق التقاعد الأمني.

 

واثناء التدشين استمع العقيد/ يحيى الاكوع الى شرح مفصل عن قاعدة وتحديث البيانات التي تم اعتمادها م العامة للتقاعد والاستثمار الأمني.

 

وقد ثمن مساعد مدير الأمن العقيد/ الاكوع بالجهود المبذولة من مدير التقاعد الأمني بمحافظة مأرب المقدم / صالح الطفاف حتى يتمكن المتقاعدون لاستلام مرتباتهم بكل يسر وسهولة كونهم مناضلي الثورة والجمهورية الذين بذلوا أعمارهم في خدمة المواطن والشعب

 

كما أكد العقيد الاكوع على العمل باللوائح والأنظمة والعمل على تفعيل عمل التقاعد الأمني بمحافظة مأرب وتقديم التسهيلات للمتقاعدين بمحافظة مأرب.

 

من جه أخرى أشاد مدير صندوق التقاعد بمحافظة مأرب المقدم/ صلاح الطفاف بالجهود المبذولة من مدير عام الإدارة العامة لصندوق التقاعد والاستثمار الأمني بالوزارة العميد نايف الحميدي في خدمة المتقاعدين والمحافظة على ممتلكات وأصول الصندوق في فروع المحافظات كافة والعمل على تسهيل عمليات صرف مرتبات المتقاعدين ومعالجة كافة الإشكاليات ليتسنى لهم استلام مرتباتهم بكل يسر وسهولة.

 

تأتي هذه الخطوة ترجمةً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ومتابعة مدير عام الإدارة العامة لصندوق التقاعد والاستثمار الأمني بالوزارة العميد نايف الحميدي بتسهيل العملية تكريماً لجهود المتقاعدين في خدمة وطنهم وشبعهم.

 

حضر التدشين العقيد لطف عبدالله الدحومة مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بالإدارة العامة لشرطة المحافظة.

ضع اعلانك هنا