ضع اعلانك هنا

قبائل مديريتي حريب وعين تدين جريمة اعتداء على تربوي 

قبائل مديريتي حريب وعين تدين جريمة اعتداء على تربوي

 

 

 

أدان مشائخ وقبائل مديرية حريب مأرب وعين شبوة جريمة الاعتداء الغاشم التي تعرض لها الاستاذ التربوي طه عبدالحفيظ شمسان ونهب سيارته وممتلكاته الشخصية .

 

نص البيان :

 

بيان الاجتماع الموسع لمشائخ وقبائل مديريتي حريب وعين

 

قال ﺗﻌﺎلى

﴿ ﻭﺍﻋﺘﺼﻤﻮﺍ ﺑﺤﺒﻞ ﺍﻟﻠﻪ جميعاً ﻭﻻ ﺗﻔﺮﻗﻮﺍ ﴾ صدق الله العظيم

 

 

تدين وتستنكر مشائخ وقبائل مديريتي حريب وعين بمختلف توجهاتها ومشائخها وأبنائها جريمة الاعتداء الغاشم الذي تعرض له الاستاذ التربوي طه عبدالحفيظ شمسان ونهب سيارته وكافة ممتلكاته الشخصية.

 

يقول البيان

 

إذ فُجعنا بعد سماعنا بتلك الجريمة ، نعلن إدانتنا الكاملة

وبراءتنا التامة من هذه الجريمة النكراء والاعتداء الغادر والجبان

ونؤكد أن هذا الفعل الغاشم والدخيل على مناطقنا وقبائلنا مخالفاً لقيمنا الدينية والاخلاقية والإنسانية، ويتنافى مع الاعراف والعادات والتقاليد القبلية ، حيث أن هذه الحادثة مدانة ومستهجنة وغريبة وتتعارض مع تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف.

 

حيث نحن مشائخ وقبائل حريب وعين نثق تماماً بقوات العمالقة الجنوبية وقوات دفاع شبوة وقوات محور سبأ انهم بحجم المسؤولية . ومن هنا نطالبهم بضرورة ضبط وإحضار العصابة الخارجة عن النظام والقانون بالسرعة القصوى وتقديمهم للعدالة. كما عهدناهم في قضايا مماثلة ، وانهم أهل لذلك .ونحث الجهات الامنية ونشد على أياديهم باليقظة الانتباه وعدم السماح ان تتكرر مثل هكذا أعمال خارجة عن النظام والقانون في المستقبل.

 

كما اصبحت هذه الحادثة تمثل تهديد خطير وحقيقي على السلم الاجتماعي ، وان زعزعة الامن والاستقرار بهذا المديريات لا يخدم الا مليشيات الحوثي الارهابية.

 

اما في حالة التقاعس والاستخفاف بمطالبنا وعدم الاستجابة لها فإننا نحمل المسؤولية الكاملة لهذا القوات الموجودة بالمنطقة ، حيث جاءت هذه الحادثة نتيجة خلل امني

 

كما إننا مشائخ وقبائل حريب وعين نوكد وقوفنا الجاد الصادق ودعمنا اللا محدود ومساندتنا المستمرة و مؤازرتنا الكبيرة لهذه القضية ونعتبرها قضية كل مواطن ونعتبر الاستاذ التربوي طه عبدالحفيظ احد ابناءنا ولن نتخلى عن قضيته العادلة حتي يتم استعادة كافة ممتلكاته المنهوبة .

 

في نهاية الاجتماع الموسع تم تشكيل لجنة من كبار المشائخ وتفويضها لمتابعة القضية عند الجهات الامنية العسكرية.

 

صادر عن مشائخ وقبائل مديريتي حريب وعين

الاربعاء 10 يناير 2024م

ضع اعلانك هنا