ضع اعلانك هنا

الرئيس التنفيذي لكاك بنك يستقبل رئيس التيار الوطني للتصحيح والبناء في مكتبه بالعاصمة عدن

الرئيس التنفيذي لكاك بنك يستقبل رئيس التيار الوطني للتصحيح والبناء في مكتبه بالعاصمة عدن

 

عدن/ خاص

 

استقبل الرئيس التنفيذي لكاك بنك، الاستاذ حاشد الهمداني، صباح اليوم الاربعاء، في مكتبه بالعاصمة عدن، الاستاذ باسم فضل الشعبي، رئيس اللجنة التحضيرية للتيار الوطني للتصحيح والبناء، وناقشا عددا من القضايا المتصلة بمجال عملهما.

 

وفي اللقاء تحدث الهمداني عن عملية التطوير والتحديث التي يشهدها كاك بنك على كافة المستويات، وعن الخدمات المصرفية والمالية التي يقدمها البنك للعملاء في مركزه الرئيسي بالعاصمة عدن، ومختلف فروعه بالمحافظات المحررة، مشيرا الى ان البنك شهد نقلة نوعية في خدماته خلال المرحلة الاخيرة.

 

من جانبه تحدث الشعبي عن الجهود المبذولة من قبل اللجنة التحضيرية في التيار الوطني للتصحيح والبناء، في الاعداد والتحضير للاشهار الرسمي للتيار خلال الايام القادمة، مستعرضا نشاط التيار خلال الفترة الماضية والحالية في مجال مكافحة الفساد، ودعم اعادة تشغيل وتفعيل المؤسسات الاقتصادية والانتاجية في العاصمة عدن، وفي مقدمتها شركة مصافي عدن، وميناء عدن، وغيرهما.

 

مشيدا بحجم التطور الهائل الذي يشهده كاك بنك في مختلف الخدمات التي يقدمها للعملاء، لاسيما دفع مرتبات الموظفين في مختلف مؤسسات الدولة بطرق سهلة وميسرة وحديثة، ناهيك عن الخدمات المصرفية الحديثة التي يقدمها للعملاء، وهو ما جعل البنك يحصل على عدد من الجوائز والشهادات التقديرية العربية والدولية، كواحد من افضل البنوك على مستوى اليمن.

 

مؤكدا ان تيار التصحيح والبناء، يسعى الى خلق وتعزيز علاقات واسعة مع مختلف مؤسسات الدولة، لخدمة مشروع التصحيح والاصلاحات والبناء.

ضع اعلانك هنا