ضع اعلانك هنا

قيادة محور الرزامات تدشن العام التدريبي والقتالي للعام ٢٠٢٤ 

قيادة محور الرزامات تدشن العام التدريبي والقتالي للعام ٢٠٢٤

دشن قائد محور الرزامات بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة،العميد محمد صالح عبد الرب الغنيمي – ابو جبر – العام التدريبي والقتالي والمعنوي للعام ٢٠٢٤ وذلك صباح اليوم الإثنين .

 

وقد بدأ حفل التدشين بعزف السلام الجمهوري تلى ذلك قراءة أيات من الذكر الحكيم وإلقاء عدداً من الكلمات والقصائد الوطنية والحماسية المعبرة عن الإعتزاز بالوطن وقضيته العادلة في التحرير من المليشيا الإنقلابية الإرهابية المدعومة من إيران وعودة اليمن إلى محيطها العربي.

 

وخلال حفل التدشين إستعرضت كتائب رمزية عدداً من العروض العسكرية والمهارات القتالية الميدانية وذلك تعبيراً عن المستوى العالي للجاهزية القتالية والإنضباط العسكري والمعنويات المرتفعة والإستعداد التام لتنفيذ المهام العسكرية والقتالية.

 

ومن جانبه القى قائد محور الرزامات قائد لواء حرب 1 مشاة جبلي العميد محمد صالح الغنيمي كلمة عبر من خلالها عن شكره وإمتنانه العميق لجميع منتسبي المحور وذلك لإنضباطهم العسكري وشجاعتهم القتالية الفذة في التصدي للخروقات الميدانية التي ترتكبها المليشيا الإنقلابية الحوثية بصورة شبه يومية متمنياً أن يكون العام الجديد أكثر نشاطاً وحيوية، مستعرضا الدور الريادي للواء في التدريب واعداد القاده والضباط، مشيرا إلى ان لواء حرب1 هو معسكر الصلابة والرجولة.

كما ألقى العقيد/ عبدالله حسين الصومعي ركن التدريب كلمه بهذه المناسبه وفي مستهل عام تدريب جديد موضحاً أن التدشين يأتى استناداً إلى خطط التدريب لوزارة الدفاع والتعليمات التنظيمية لرئيس هيئة الأركان العامة.

حضر حفل التدشين أركان حرب المحور العقيد زكريا الغنيمي ورئيس العمليات العقيد فواز شعواء وإلى جانبهم جميع قادة الكتائب والقطاعات بمحور الرزامات.

ضع اعلانك هنا