ضع اعلانك هنا

اختتام تدريب السلامة المهنية للصحفيات في تعز

اختتام تدريب السلامة المهنية للصحفيات في تعز

اختتمت مؤسسة يمن السلام للإعلام والتنمية، اليوم الأربعاء، دورة تدريبية في السلامة المهنية للصحفيات والإعلاميات في محافظة تعز.

واستهدفت الدورة 10 صحفيات من المحافظة، تدربن على مدار خمسة أيام، في تقييم المخاطر الأمنية والسياسية والقانونية التي قد تواجهها الصحفيات، والسلامة المهنية والشخصية أثناء التغطية الإعلامية وإرشادات السلامة أثناء العمل الميداني، وآليات الحماية للصحفيات.

وهدفت الدورة التدريبية، إلى تعزيز الأمان والحماية للصحفيات والإعلاميات في تعز، وجعلهن أكثر قدرة على العمل في بيئة آمنة ومحفزة لهن.

وتعد مؤسسة يمن السلام للإعلام والتنمية مؤسسة مجتمع مدني غير حكومية وغير ربحية، تعمل بترخيص من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وتسعى لنقل أصوات اليمنيين واليمنيين وبناء قدرات الصحفيات والصحفيين في اليمن.

وعقدت الدورة التدريبية في إطار مشروع السلامة المهنية للصحفيات والذي يتضمن عديد أنشطة سيتم تنفيذها لاحقًا، وأبرزها ورشة عمل حول تعزيز آليات الحماية والسلامة المهنية للصحفيات والإعلاميات في محافظة تعز، وحملات توعية وإعداد ورقة سياسات عامة تناقش واقع الصحفيات في محافظة تعز والحلول الممكنة لحمايتهن وتعزيز حقوقهن وضمان سلامتهن أثناء العمل.

#مشروع_تعزيز_السلامة_المهنية.
#المرأة_في_الصحافة_والإعلام.
#تعز_مدينة_الأمان.
#الحقيقة_قوة_تغيير.

ضع اعلانك هنا