ضع اعلانك هنا

الماس يتفقد جهود محطة الوزن المحوري بمحطة دوفس في أبين 

الماس يتفقد جهود محطة الوزن المحوري بمحطة دوفس في أبين

 

لا تزال مسيرة الحفاظ على الطرق وسلامتها مستمرة ، من خلال جهود كبيرة يقوم بها صندوق صيانة الطرق في مهام إدارته لمحطات الوزن المحوري المتنقلة في المحافظات المحررة ، فقد تفقد المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن جهود الفرق العاملة في محطة الوزن المحوري المتنقلة في طريق دوفس بمحافظة أبين.

 

و جاء ذلك خلال زيارته التفقدية للمحطة برفقة المهندس محمد حسان حسين مدير عام المحطات المحورية في الصندوق ، والتي تهدف الاطلاع على منظومة العمل وتقييم جهود ضبط الحمولات الزائدة لمركبات النقل وافراغها بحسب مايقتضيه قانون الأبعاد الكلية للطريق .

 

وشرح المهندس محمد حسان مدير عام محطات الوزن المحوري لرئيس مجلس الإدارة مجمل ، الأعمال المتواصلة المنفذة عبر المحطة لقياس الوزن الزائد لحمولات المركبات الثقيلة وعمليات افراغها ، وتقديم الإحصائيات الموضحة لاعداد المركبات الملتزمة بالقانون والمخالفة.

 

وفي هذا الشأن أشاد المهندس معين الماس بما لمسه من الجهد المبذول ومدى المسؤولية في تنفيذ المهام المطلوبة ، ومع التفاعل الطيب من قبل سائقي الشاحنات والمركبات للاستجابة الهادفة لتحقيق المصلحة العامة التي من شأنها دوام وجود طرق سليمة وغير متهالكة بسبب الاوزان الزائده عن الحد القانوني .

 

وأكد المهندس معين الماس عقب الوقوف على ماشاهده من سير العمل في المحطة على مدى كبر المهام المنجزة والمتواصلة في محطة دوفس وباقي المحطات في المحافظات المستهدفة ، و معها استمرار مواصلة سعي الصندوق خاصة بعد التوجيهات الرئاسية الأخيرة من اللواء عيدروس الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باستلام المحطات المحورية وإدارتها كجهة مسؤولة لها.

 

صادر عن : وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن.

ضع اعلانك هنا